الشعلة

تعرف علي موعد عودة مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري

يترقب جمهور الفريق الأول بالنادي الأهلي، مباراة الفريق الأول مع حرس الحدود وهي المباراة الأولى للفريق بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي في الـ 11 من يونيو الجاري، حيث تنتظر جماهير المارد الأحمر هدية جديدة من الفريق بحسم بطولة الدوري خلال الجولات المقبلة.

ويعيش الفريق الأول بالنادي الأهلي حالة من النشوة خلال الفترة الأخيرة بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا الـ 11 في تاريخه، وحصد بطولتي كأس السوبر وكأس مصر، وتحقيق سلسلة من الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز آخرها الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد وعدم تقليه أي خسارة.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

ومن المقرر أن يلتقى النادي الأهلي مع حرس الحدود غدا الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة باستاد الكلية الحربية، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر للفوز بالمباراة من أجل العودة لصدارة جدول الترتيب والاقتراب أكثر من البطولة، في حين يسعى حرس الحدود بالتمسك في فرصة الإبقاء في الدوري.

 

الراحلين عن الأهلي بفريق الأهلي

ويدخل النادي الأهلي مباراة الغد وهو في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 62 نقطة بعد خوضه 24 مباراة، فاز في 19 مباراة وتعادل في 5 مباريات وعدم تقلى أي خسارة وسجل الفريق نحو 45 هدفا واهتزت شبكة بـ 7 أهداف فقط، خلف فريق بيراميدز متصدر البطولة برصيد 64 نقطة لكن من 30 مباراة.

وأشارت التقارير إلى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، سيعتمد على العناصر الأساسية في مباراة الغد بدون أي تغييرات من أجل حصد الـ 3 نقاط واستعادة الصدارة من جديد، حيث يعتمد على نفس تشكيل المباراة الأخيرة أمام الوداد المغربي مع إجراء بعض التعديلات البسيطة.

 

مقالات ذات صلة

تعرف علي أهم النصائح لإجراء اختبار الدم الخفي في البراز.. وكيفية قراءته؟

admin

لحديثي التخرج.. تعرف على تفاصيل وظائف جديدة في بنك مصر “لا تشترط الخبرة”

admin

انسحاب مرشح بايدن لرئاسة الطيران الاتحادي من مواجهة الجمهوريين بمجلس الشيوخ

admin