الشعلة

تعرف علي اضرار تناول الآيس كريم والمشروبات الباردة..

الآيس كريم والمشروبات الباردة من الأشياء التي يهتم الكثير من الأشخاص بتناولها خلال فصل الصيف، وهذا يرجع لاعتقادهم بقدرتهم على ترطيب الجسم وزيادة الشعور بالانتعاش خلال تناولها، ولكن هذا ليس بصحيح، فقد أشار الدكتور مجدي بدران من تناولها لعدم التعرض للعديد من الأضرار.

اضرار تناول الآيس كريم والمشروبات الباردة

جاء الدكتور مجدي بدران عضو الجمعية المصرية للمناعة والحساسية، محذرًا من تناول الآيس كريم والمشروبات الباردة، فقد أكد على أنها تعوق الشعور بالارتواء، بالإضافة إلى أنها تتسبب في تقليل مناعة الجسم، ومن الممكن أيضًا أن تتسبب في انقباض الشعيرات الدموية والأوعية الدموية أيضًا.

هذا وقد أضاف قائلاً، أنه من الأفضل أن يتم تناول المياة بدرجة حرارة الغرفة، فتناولها مثلجة يتسبب في خطورة بالغة على صحة الإنسان، ففي ذلك الوقت يمكنها أن تعوق شعور الإنسان بالارتواء، بالإضافة إلى تأثيرها السلبي على مناعة الجسم.

كما أشار أيضًا إلى أن تناول الآيس كريم يتسبب في العديد من المخاطر الصحية، فيمكنه أن يتسبب في زيادة نسبة جفاف الجسم، بالإضافة إلى أنه يتسبب في ارتفاع مستوى السكر في الدم، إلى جانب احتوائه على نسبة كبيرة من المواد الحافظة، التي تتسبب في إصابة الإنسان بالكثير من الأضرار.

مقالات ذات صلة

حكاية صورة وزيرة الهجرة مع عاملة بمطعم وكيف قابلتها

admin

نجمات السجادة الحمراء للفيلم المصرى «19 ب» فى القاهرة السينمائى

admin

8 أسباب لضيق الرزق .. تعرف عليها؟

admin