الشعلة

تعرف على موعد ومكان تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2023

موعد ومكان تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2023.. تصدرت موعد ومكان تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2023 الأكثر بحثا على محركات الشبكة العنكبوتية خلال الساعات الماضية بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث أعتمدت محافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الدور الأول، وهناك بعض الطلاب سوف يريدون تقديم تظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية.

موعد ومكان تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2023

حيث أعلن محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، عن موعد البدء فى تلقى أوراق التظلمات للطلاب بالشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، مشيرا إلى أن بدء تلقى الطلبات للتظلمات اعتبارا من من السبت المقبل ولمدة أسبوعين بما فيهم أيام العطلات والأجازات الرسمية.

اعتمد قبل قليل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، بنسبة وصلت إلى77.23 %.

تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2023

من جانبه، أكد محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أن الاعتماد للنتيجة جاء بعد المتابعة الكاملة للرصد والمراجعة الشديدة من أجل الوصلول إلى نتيجة بلا اى أخطاء.

وأضاف الفولى، أن العاملين فى الكنترول كانوا يعملون على قدم وساق من أجل الانتهاء من عمليات المراجعة ورصد الدرجات ومراجعتها الكاملة قبيل إعلانها، لافتا إلى إلى أنه كان يقوم يوميا بالمرور لمتابعة عمليات المراجعة والرصد من اللجنة المشرفة على كنترول الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية .

كان الدكتور محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أكد انتهاء أعمال تصحيح جميع مواد الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية يوم الجمعة الماضية، والبدء فى عملية المراجعة ورصد الدرجات لإعلان النتيجة منذ السبت الماضى .

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

يذكر أن 82 ألف و 557 طالب وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية بمحافظة المنوفية قد أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2023 داخل 399 لجنة ، جاء ذلك بمتابعة غرف العمليات بديوان المديرية والإدارات التعليمية  لتلقى كافة الإخطارات المتعلقة بأعمال الامتحانات فور حدوثها واتخاذ القرارات والإجراءات الضرورية وفقا للضوابط ،كما تم التنسيق الكامل مع الجهات الأمنية والمعنية لتأمين مقرات اللجان الإمتحانية وأماكن حفظ أوراق الأسئلة، حتى تم إعلانت نتيجة الشهادة الإعدادية وموعد ومكان تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2023

مقالات ذات صلة

حزب الله يرد على اغتيال العاروري بـ 62 صاروخًا

admin

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الإثنين 1-4-2024

admin

الأوقاف تخصص خطبة الجمعة المقبلة عن «القرآن الكريم» ردًا على المتطاولين

admin