الشعلة

تايلاندية تطلب “عشيقة” لزوجها وهذه شروط الوظيفة

كشفت امرأة تايلاندية من خلال إعلان عن حاجتها لـ”عشيقات” من أجل إسعاد زوجها، وقالت باتيما شامنان، صاحبة الـ44 سنة، من بانكوك، إنها تشعر بأنها زوجة سيئة، فنشرت إعلان فيديو بحثًا عن شابات عازبات يحملن دبلوما جامعيا، وعرضت مبالغ مالية ضخمة 15000 باهت أو ما يعادل 424 دولارًا.

وقالت في الفيديو: “أريد تعيين 3 عشيقات لزوجى.. ستحصل على أجر لا يقل عن 424 دولارًا شهريًا، وستحصل على إقامة مجانية ووجبات مجانية، ولكن عليها مساعدتى، وسيتم تعيين اثنين للمساعدة فى عمل المستندات فى مكتبى، وسيتم تعيين شخص آخر لرعاية أنا وزوجى وطفلى”.

وتابعت، أفضل ذلك لأضمن ألا نتشاجر أو نختلف، حيث نقلت صحيفة “ميرور” عن شامنان، قولها: “زوجى يعمل بجد بمفرده وأريده فقط أن يكون سعيدًا.. سيكونوا بمثابة أصدقاء لى معى فى المنزل”،

وعن طلبات شامنان في المرشحة لهذه الوظيفة الغريبة، قالت، “لا تنبغى أن تكون لديها أطفال، لأنه سيكون عبئا، ويجب أن تبدو حسنة المظهر  ولبقة، والأهم أن يتمكن المرشحات من إرضاء زوجى، ومن الشروط أيضا، أن تكون المرشحة قادرة على الحفاظ عليه برفقته وتسليته، لذلك يجب أن يتمتعن بشخصية طيبة”.

وعن الأسباب التي دفعتها لذلك، قالت شمنان، إنها تعانى من اكتئاب مزمن وهذا هو سبب رغبتها في المساعدة.. مشيرة إلى تعانى من اكتئاب مزمن وتشعر أنها لا أستطيع الاعتناء بزوجها جيدا وأنها ليست زوجة صالحة”.

فوجئ الزوج باتاغورن عندما وجد الإعلان منتشرا على وسائل التواصل الاجتماعى، وحينما سئل قال، صُدمت في البداية، ولكننى لست ضده.. فزوجتى أخبرتنى أنها تريد أن تجد شخصا يعتني بى.. يجب على الرجال الآخرين الذين يرغبون في أن يكونوا مثلى أن يتواصلوا مع زوجاتهم بشأن ذلك.. وعليهم أن يطلبوا الإذن من زوجاتهم حتى لا تكون هناك مشاكل فى المستقبل.. لم أرغب أبدا فى أن يكون لدى أى عشيقة ولكن بما أن زوجتي عرضت فلن أرفض”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

هلا رشدى تغني داخل المسجد الحرام.. والجمهور «حرام عليكي احترامي الكعبة وهيبتها»

admin

دراسة جديدة تحذر من خطر كارثى يشكله الذكاء الاصطناعى المطوّر

admin

ضربت اليونان وليبيا وفي الطريق لمصر.. تعرف علي إعصار «دانيال» الذي يضرب مصر

admin