الشعلة

بـ الشوكولا مو.. نضال الأحمدية تستفز السوريين بالسخرية من لاجئ

نضال الأحمدية تسببت في ردود فعل واسعة بين السوريين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعربوا عن غضبهم من إعلامية لبنانية تسيء لهم وتستهزئ بهم بسبب عدم إجادتهم اللغة الفرنسية وعدم معرفتهم ببعض المنتجات اللبنانية.

تصريحات الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، صاحبة مجلة “الجرس”، أثارت جدلاً واسعًا خلال اليومين الماضيين، بعد مشاركتها في لقاء تلفزيوني اعتبره السوريون مسيئًا لهم.

في اللقاء الذي أجرته مع “منصة بيروت”، استغربت نضال الأحمدية عدم معرفة أحد اللاجئين السوريين العامل كبائع في لبنان بنوع من الحلويات المعروفة باسم “الشوكولا مو”.

وأفادت بأن البائع السوري تجاوز حدودها عندما قال لها بسخرية “لبنان محافظة سورية”.

وأشارت الأحمدية إلى أنها طلبت من البائع السوري الحصول على “الشوكولا مو”، لكنه لم يكن يعرف تمامًا ما هو هذا المنتج، مما أدى إلى حدوث جدال بينهما.

وذكرت أنها سألته: “إذا ذهبت إلى أمريكا، بأي لغة ستتحدث؟”، فأجابها بأنه سيتعلم الإنجليزية ويتحدثها. فردت عليه قائلة: “حسنًا، في لبنان تعلم لهجة اللبنانية”.

رد البائع السوري بسخرية على الأحمدية، قائلاً: “لا.. لبنان محافظة في سوريا”. وانتشر الفيديو بسرعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بين السوريين الذين عبروا عن استيائهم من تصرفاتها

مقالات ذات صلة

كارمن سليمان تجيب على سؤال “هل خلعت الحجاب من أجل الشهرة”؟

admin

تعزيزات أمنية مشددة خلال “مهرجان الأضواء” في ليون الفرنسية

admin

أهم الأحداث الفلكية لشهر مارس 2022

admin