الشعلة

بعد قفزه من الطابق الرابع.. تسليم طفل الألومنيوم وشقيقيه إلى والدتهم بقنا

كشفت سميحة سعد، مدير عام وحدة حماية الطفل بقنا، اليوم السبت، عن تسليم طفل الألومنيوم وشقيقيه إلى والدتهم بمركز أبو تشت، شمالي محافظة قنا، بعد إقناعها بالعدول عن الزواج وتعهدها بحسن رعايتهم.

طفل يقفز من الطابق الرابع الهروب من تعذيب زوجة أبيه

وأوضحت سعد في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن وحدة حماية الطفل بنجع حمادي برئاسة حنان فوزي مدير الوحدة، ومحمد خلف الله العضو القانوني، فحصت حالة طفل الألومنيوم الذي قفز من الطابق الرابع للهروب من تعذيب زوجة أبيه بمجمع الألومنيوم السكني بمركز نجع حمادي، وتبين أن الأطفال تم تركهم لفترة طويلة دون طعام، مشيرة إلى أن لجنة حماية الطفل طلبت من الجيران بالمنطقة طعاما للطفلين اللذين ظهرت عليهما علامات الضعف والهزال.
وأضافت مدير وحدة حماية الطفل أن وحدة حماية الطفل استقبلت اليوم أم الأطفال الثلاثة وجرى إقناعها بالعدول عن الزواج وتسليمهم لها بعد تعهدها بحسن رعايتهم، مشيرة إلى أن الوحدة قدمت تقريرا للنيابة تضمن توجيه تهمة تعريض الأطفال للخطر لزوجة الأب، والاستيفاء لوالدهم، والمطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كان اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مستشفى نجع حمادي العام يفيد استقباله أحمد.م.م، يبلغ من العمر 13 عاما، مصابا بكسور جراء قفزه من الطابق الرابع بمجمع الألومنيوم السكني بمركز نجع حمادي، الهروب من تعذيب زوجة أبيه.

مقالات ذات صلة

بخطوات سهلة أعرف مخالفات المرور وقيمتها.. وطرق سدادها إلكترونيا

admin

مواعيد وكيفية الصيام في الديانات الأخري

admin

أحداث تسببت في تعطيل الحج والعمرة

admin