الشعلة

بعد الفوز على الاتحاد السكندري.. تعرف علي موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الزمالك بالدوري المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزه الثاني على التوالي والثالث والعشرون له في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز على مضيفه فريق الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري أقيمت على أرضية ستاد الجيش المصري ببرج العرب، في لقاء مؤجل من الجولة 21 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، دخل اللقاء بقو منذ البداية من أجل حسم المباراة في دقائقها الأولى، ليحصل حسين الشحات على ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة.

وفي الدقيقة العاشرة يحرز النجم التونسي علي معلول، ركلة الجزاء المحتسبة على فريق الاتحاد السكندري، ليضع الكتيبة الحمراء في المقدمة.

ويستمر ضغط الأهلي على فريق الاتحاد، ليتمكن محمود كهربا من تعزيز التقدم الأحمر بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة عشر من عمر المباراة.

وحاول الفريق السكندري إحراز أي هدف في مرمى محمد الشناوي، لكن النتيجة استمرت كما هي حتى نهاية المباراة.

اهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

الشياطين الحمر رفعوا رصيدهم للنقطة 75، ليكون الفريق في احتياج لنقطتين فقط لحسم لقب الدوري الممتاز للمرة الـ43 في تاريخ النادي وعودة الدرع للجزيرة بعد غياب عامين.

بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 42، وينال الفريق الهزيمة الرابعة عشر له هذا الموسم في الدوري.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

المواجهة المقبلة لأبطال دوري أبطال أفريقيا، ستكون أمام الزمالك، في مباراة القمة بالدوري المصري في لقاء مؤجل من الجولة 31 للمسابقة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية ستقام يوم الخميس المقبل، الموافق 13 يوليو على أرية ستاد القاهرة الدولي وبتحكيم مصري.

مقالات ذات صلة

روسيا وأوكرانيا يعلنان حصيلة الحرب وفتح ممرات انسانية

mohamed

حقيقة إلغاء أعمال السنة لصفوف النقل للعام الحالي.. الحكومة تجيب

admin

أمريكا توجه رسالة لمصر بشأن سيناء

admin