الشعلة

بصوت هنا الزاهد وأحمد السعدني.. طرح أغنية هم هن من مسلسل سيب وأنا أسيب

طرحت الفنانة هنا الزاهد أغنية هم هن من مسلسلها الجديد سيب وأنا سيب والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة شاهد الرقمية.

نرصد لكم أغنية هما هنا من مسلس سيب وأنا أسيب

وجاءت أغنية هم هن بصوت الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني وهما أبطال مسلسل سيب وأنا سيب المقرر عرضه قريبًا.

 

ونشرت الزاهد الأغنية عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: أغنية هما هنا من مسلسل سيب وأنا أسيب.. يُعرض قريبًا على تطبيق شاهد.. الفيديو الكامل في البايو.. كلمات وألحان عزيز الشافعي.

مواعيد عرض مسلسل سيب وأنا أسيب

ومن المقرر أن يعرض مسلسل سيب وانا اسيب  على منصة شاهد الالكترونية بداية من يوم 22 من شهر يوليو المقبل، ومن المقرر ان يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تفاصيل مسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وأنا سيب مكون من 10 حلقات، و تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا، حول الشخصية التي تجسدها هنا الزاهد، حيث تقوم بدور خياطة تتحول لفاشون بلوجر خلال الأحداث، ويجسد أحمد السعدني دور زوج هنا الزاهد خلال أحداث الفيلم، ويعمل كصاحب ورشة سيارات، وخلال الاحداث يتعرض لبعض الظروف ويحاول التخلص منها.

ويشارك في بطولة مسلسل سيب وانا أسيب عدد كبير من نجوم الفن بجانب هنا الزاهد وأحمد السعدني ومنهم: محمود البزاوي، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، محمود السيسي، يارا جبران، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وتحت قيادة المخرج وائل إحسان.

أعمال هنا الزاهد

ومن جانب آخر، حققت الفنانة هنا الزاهد نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم مستر إكس الذي يعرض خلال الفترة الحالية في السينمات، وحقق إيرادات كبيرة منذ عرضه خلال موسم عيد الأضحى المبارك 2023، وتدور قصة مسلسل مستر إكس حول عقدة نفسية قديمة لدى إكس تتسبب في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

مقالات ذات صلة

الإفتاء المصرية : انتهاك الخصوصية أبرز سمات العصر الحالي وعلى الجميع الحذر

admin

بعد محادثات دافوس.. كييف متفائلة بشأن شحنات أسلحة جديدة

admin

مصر تدين إحراق المصحف الشريف في السويد

admin