الشعلة

بشرى سارة لأصحاب البطاقات التموينية: 300 جنيه هدية شهرية

زّف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، في مدينة العلمين الجديدة، بشرى سارة لأصحاب البطاقات التموينية، والمستحقين للدعم التمويني، وأكد أنه سيتم إضافة أموال للبطاقات.

وزير التموين يزّف بشرى سارة

حيث وجه المصلحي الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء، بعد تنفيذ الحزمة الاجتماعية الإضافية ومساعدة المواطنين الأكثر احتياجًا في هذه الظروف، مبينًا إضافة  100 جنيه على بطاقة الأسر الممتدة التي تحتوي على أسرة واحدة.

 وزير التموين يقرر زيادة 300 جنيه لأصحاب البطاقات

وأوضح أن البطاقة التي تحتوي على أسرتين أو 3 أسر، سيضاف لها 200 جنيه، والبطاقات التي تحتوي على أكثر من 3 أسر سيتم إضافة 300 جنيه لها.

المستفيدين من قرار وزير التموين

وبين وزير التموين، أنهم لم يعلنوا حتى الآن عن عدد المستفيدين من الإضافات الجديدة، خاصة وأنهم في مرحلة المراجعة والعمل مع قواعد البيانات المتكاملة من الرِّقابة الإدارية، وأنه تم حصر الفئات الأكثر احتياجا ومستفيدين من بطاقات التموين.

وأضاف المصلحي، أنه تبين أنه سيستفيد من نسبة الأسرة الواحدة  7 ملايين و657 ألف، والبطاقات التي تحتوي من أسرتين لـ3 أسر يستفاد منها 323 ألفًا و428 بطاقة، أما البطاقات التي تحتوي على أكثر من 3 أسر فهم فقط 926 بطاقة.

مقالات ذات صلة

قرار عاجل من محكمة النقض بشأن طعن موكا حجازي على حبسها سنة

admin

مفاجأة.. نابولي الفريق الأقرب لضم رونالدو بسبب دوري الأبطال

admin

إنفانتينو رئيسًا للفيفا بالتزكية للمرة الثالثة على التوالي

admin