الشعلة

بالرابط ورقم الجلوس.. تعرف علي موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 يبحث عنها الآلاف من طلبة وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية، مع انتهاء الامتحانات منذ أيام، لمعرفة موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 الرسمي المُعلن من قِبل قطاع المعاهد الأزهرية، استعدادا لمرحلة التنسيق الإلكتروني.

ويهتم الطلاب بالبحث عن موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 لمعرفة في أي موعد تحديدا سيتم الدخول على الموقع الرسمي للأزهر وتسجيل الاسم والرقم الجلوس للحصول عليها. حتى تتصدر قوائم اهتمام بحث الطلاب في الشعبتين الأدبية والعلمية.

ويستعد قطاع المعاهد الأزهرية الأيام المُقبلة لـ ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2023 على مستوى الشعب الثلاث علمي وأدبي، والمُقرر لها أن تكون في شهر يوليو الجاري، وقبل حلول شهر أغسطس المُقرر فيه إعلان نتيجة الثانوي العام.

 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

ترتفع معدلات البحث عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 خلال الساعات الأخيرة الماضية، لاهتمام الطلاب معرفة الموعد الرسمي، لظهور نتيجة الشهادة الأزهرية. وهو ما نستعرضه خلال في التقرير التالي ضمن خدماتنا التعليمية اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب في جميع المراحل التعليمية المختلفة خاصةً الثانوية العامة والأزهرية.

 

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 المُعلن رسميا والمُقرر من قِبل قطاع المعاهد الأزهرية، منتصف شهر يوليو الجاري، أي بعد أيام قليلة.

وستُعلن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 خلال 72 ساعة من الآن، بعد انتهاء عمل الكنترولات التابعة لقطاع الأزهر في تصحيح أوراق إجابات أسئلة الامتحانات. ورصد الدرجات ونسب النجاح. حيث يستعد الطلاب لمعرفة النتيجة ومن ثمّ البحث عن تنسيق الكليات الأزهرية هذا العام، لمعرفة كل طالب ما يُناسبة من كلية ضمن التنسيق.

 

الثانوية الأزهرية 2023

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 .. نستعرض إجراءات امتحانات الثانوية الأزهرية وظهور النتيجة وعدد الطلاب الذي أدوا الامتحانات على مستوى قطاع المعاهد الأزهرية.

– تقدم 141509 طالب وطالبة للشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام بقسميها العلمي والأدبي.

– بلغ عدد المتقدمين في القسم الأدبي حوالي 90771.

– عدد البنين بلغ حوالي 56287 طالب.

– عدد الفتيات بلغن حوالي 34484 طالبة.

– بلغ عدد المتقدمين في القسم العلمي حوالي 50738.

– عدد البنين بلغ حوالي 27435 طالب.

– عدد الفتيات بلغن حوالي 23303 طالبة.

– استمرت امتحانات الثانوية الأزهرية لمدة حوالي 35 يوما.

 

 

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

 

يُمكن لطلبة وطالبات الأزهر بـ الثانوية الأزهرية 2023 الدخول على البوابة الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023. من هنا عبر هذا الرابط: https://www.azhar.eg

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 مُتاح ومُفعّل على بوابة الأزهر الإلكترونية عقب الإعلان الرسمي لها في مؤتمر صحفي، سيتم خلاله الإعلان عن أسماء الأوائل الثانوية الأزهرية ونسب نجاح الطلاب. وخلال السطور نستعرض خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية كما يلي:

– يدخل الطالب على بوابة الأزهر الإلكترونية : هنــــــــــــا

– يختار الطالب (خدمات الأزهر الشريف).

– يختار الطالب كلمة (نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2023).

– ثم يسجل الطالب رقم الجلوس والضغط على كلمة ‘استعلام’.

مقالات ذات صلة

الأهلى يعتذر عن المشاركة فى أفريقيا رجال وسيدات للكرة الطائرة

admin

البرهان يرد على “تجنيد المرتزقة”.. ويشدد على الخطوط الحمراء

admin

25 ألف جنيهًا لكل أسرة.. تعويضات مادية للمتضررين من انهيار عقار الإسكندرية

admin