الشعلة

انفصال تامر عاشور عن زوجته سمر أبو شقة

انفصل المطرب تامر عاشور، عن زوجته سمر أبو شقة، حيث تم الطلاق رسميا بعد طلب زوجته لاكثر من مرة، حيث كان الثنائي منفصلين ولكن دون طلاق منذ فترة طويلة.

تامر عاشور وسمر أبو شقة 

وكانت سمر أبو شقة، قد كشفت من قبل عن تمسكها بقرار الطلاق من الفنان تامر عاشور بعد وقوع انفصال في المعيشة بينهما ولكن بدون طلاق، أوضحت سمر أنهما على هذه الحال منذ حوالي عام ونصف العام في هذا التوقيت.

 

وردت أبو شقة على هذه الأسئلة بإجابات متشابهة وهي إصرارها على الطلاق، لأن الحياة الزوجية عشرة وتفاهم وليست صورًا تُنشر عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطبته وهي لا تزال على ذمته.

 

زواج تامر عاشور وسمر أبو شقة

وكان تامر عاشور قد تزوج من سمر أبو شقة في نهاية عام 2017، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الغناء منهم محمد حماقي ورامي جمال.

 

وكان قد حضر عاشور وسمر عقد قران الفنانة شيماء سيف وظهرا معًا، ثم رزقا بابنتهما الوحيدة أيام، وبعدها أعلن تامر عاشور خطبته.

 

حفل تامر عاشور في السعودية

 

وقال تامر عاشور على هامش الحفل الذى من المقرر ان يقام اليوم: “حفلة النهارده مختلفة.. الحفلات اللي فاتت كانت قوية.. ولكن المرة دي أقوى وأقوى وده اللي شغالين عليه.. الجمهور رقم 1 كان حماسه غير طبيعي.. نقينا الأغاني بعناية عشان نشوف تفاعل طول الوقت وده بان نتيجته على المسرح.. وهي من أقوى الحفلات بجد.

 

وأضاف تامر عاشور : “أنا مع أهلي ومع عيلتي وكل مرة باجي بحس إن الحفاوة بتزيد وعايزين ننجح مع بعض ونكسر الدنيا مع بعض وبيوصل للناس ده لأن إحساسنا صادق، واتشرفت بالتعاون مع أبو ناصر وكل الأغاني اللي بغنيها في الحفلة من كلماته وكلها علامات مميزة”.

مقالات ذات صلة

فيروس كورونا يمكن ينتقل من القطط إلى البشر

admin

وزير الدفاع الألماني يلغي زيارته الرسمية الأولى لأمريكا

admin

بينها أصحاب الأمراض المزمنة.. منح مالية عاجلة لطلاب المدارس في 7 حالات

admin