الشعلة

انتقال زيزو وفتوح للأهلي.. شوبير يكشف عن المفاجأة للجماهير

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير مفاجأة كبيرة بخصوص انتقال زيزو وفتوح للأهلي من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي تعد مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير الفريق الأول لكرة القدم.

ويعد خبر انتقال زيزو وفتوح للأهلي صدمة كبيرة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حيث أنهما من أبرز النجوم وأحمد أعمدة الفريق الأبيض التي لا يمكن الاستغناء عنهم.

 

انتقال زيزو وفتوح للأهلي

وحول إمكانية رحيل أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح نجمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قال أحمد شوبير أن الكرة تعيش عصر الاحتراف وانتقال زيزو وفتوح للأهلي أمر وارد حدوثه.

وأضاف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير في تصريحات صحفية أنه على أرض الواقع يمكن أن نتوقع انتقال زيزو وفتوح للأهلي لأننا نعيش في عصر الاحتراف وحدث ذلك في صفقة إمام عاشور.

وأوضح أحمد شوبير أن البعض يأخذ الأمور بسخرية وعندما نتحدث عن انتقال زيزو وفتوح للأهلي يسخرون أكثر ولكن بعد إعلان النادي الأهلي انتقال إمام عاشور رسمياً أصبح الأمر مختلف.

وأشار الإعلامي الرياضي إلى أن لاعب كرة القدم الذي يرى فرصة جيدة أمامه يعمل على استغلالها وأنه إذا كان انتقال زيزو وفتوح للأهلي مناسباً لهم يمكن أن يحدث ذلك.

 

أحمد فتوح في مباراة الزمالك

وتابع أحمد شوبير أن الاستقرار الإداري والمالي أمران مهمان بالنسبة للاعب كرة القدم وهي الأشياء التي يبحث عنها اللاعب خاصة إذا كان هناك مستحقات مالية للاعبين لذلك يكون أمر انتقال زيزو وفتوح للأهلي مرجحاً.

 

انتقال إمام عاشور للأهلي

أكد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير على أن صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي لها أهمية كبيرة للجهاز الفني حيث أنها ستكون إضافة قوية للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

الأعلان عن انتقال إمام عاشور للأهلي

واستكمل أحمد شوبير أن إمام عاشور سيكون له دور كبير مع الفريق الأول بالنادي الأهلي بداية من الموسم القادم سيعتمد عليه المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

 

مقالات ذات صلة

93 حالة وفاة جراء التعذيب في السجون التركية

admin

الأهلي يهزم الترجي بثلاثية ويقترب من التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا

admin

سامح شكري: لجنة مشتركة لبلورة التعاون بين مصر وكينيا

admin