الشعلة

الوطنية للانتخابات: بدء التصويت في 106 مقرات للمصريين بالخارج حتى الآن

قال المستشار أحمد البنداري، المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إنه تم فتح باب التصويت للمصريين بالخارج في انتخابات الرئاسة بـ 106 مقرات حتى الآن.

انتخابات الرئاسة 2024

وعقد المستشار أحمد بنداري رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات مؤتمرا صحفيا، أجرى خلاله محادثات فيديو مع عدد من سفراء مصر في الخارج؛ لمتابعة عملية تصويت المصريين في الخارج في المقرات والبعثات الدبلوماسية.

 

 المستشار أحمد البنداري

 

وفي سياق آخر، وجه محمد فاروق عضو الجالية المصرية بالسعودية، الشكر إلى السفير المصري وأعضاء البعثة الدبلوماسية بالسفارة المصرية في الرياض، على جهودهم في تسهيل التصويت خلال الانتخابات الرئاسية، التي انطلقت اليوم في الخارج، وتستمر حتى الأحد المقبل.

وأضاف فاروق، خلال تصريحات تلفزيونية أنَّ هناك مشاركة كبيرة لأبناء الجالية المصرية بالسعودية، فهي الجالية المصرية الأكبر في العالم، قائلا: الأبواب فتحت من التاسعة صباحًا بتوقيت المملكة، لاستقبال الناخبين وجميع اللجان الانتخابية تعمل.

ولفت عضو الجالية المصرية إلى عدم اقتصار المشاركة على العائلات فقط، بل هناك مشاركة كبيرة من الشباب المصري بالخارج وجميع أبناء الجالية، قائلًا: توقعنا توافدا كبيرا على اللجان الانتخابية للمصريين بالسعودية بعد صلاة الجمعة، ولكننا وجدنا توافدا بكثافة من الصباح.. منذ الساعة الأولى لبدء التصويت.. خاصة في السفارة المصرية لدى الرياض وذلك بفضل التنظيم الممتاز بالقنصلية.

مقالات ذات صلة

موجة حارة غير عادية ودرجات أعلى من المعدلات.. توجيهات وتعليمات عاجلة من الأوقاف للمساجد والزوايا

admin

سنن يوم الجمعة بحسب ما ورد من أحاديث نبوية شريفة

admin

رونالدو: أنا مضاد للرصاص.. وأرتدي سترة حديدية

admin