الشعلة

الموسيقيين: سنتخذ إجراءً ضد نادر أبو الليف بعد اتهامه لمجلس النقابة بالرشوة

ردت نقابة المهن الموسيقية، على اتهامات الفنان نادر أبو الليف، لأعضاء مجلس النقابة، بتلقيهم رشاوى من مطرب المهرجانات حسن شاكوش؛ حتى يعود للغناء مرة أخرى، بعد إيقافه.

وقال حمادة أبو اليزيد، وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن كل ما تردد حول تلقي أعضاء النقابة رشوة من مطرب المهرجانات حسن شاكوش؛ غير صحيح، مؤكدا أن مجلس نقابة الموسيقيين سيجتمع، ويتخذ إجراءً للرد على أبو الليف واتهاماته.

وأكد حمادة أبو اليزيد، وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة لم تتخلَّ عن المطرب نادر أبو الليف، كما أشاع، ولكنها وقفت إلى جانبه، وتبحث في سداد مصروفات المستشفى.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يعلن مجلس نقابة المهن الموسيقية، تطورات طلب أبو الليف سداد مصروفات المستشفى الذي كان محتجزا به، يوم الثلاثاء المقبل.

أبو الليف يهاجم نقابة الموسيقيين

وسبق أن طالب الفنان نادر أبو الليف، بتدخل جهاز الرقابة الإدارية؛ لمواجهة مخالفات تحدث داخل نقابة المهن الموسيقية.

وقال أبو الليف خلال تصريح سابق له: النقابة بتتنهب، ولازم جهاز الرقابة الإدارية يدخل النقابة، ويشوف مين اللي بيلعب، ومين اللي بياكل، أنا سمعت إن حسن شاكوش دفع 500 لحد، و700 للأعضاء في المجلس؛ عشان ياخد التصريح.

وعقدت نقابة المهن الموسيقية، اجتماعًا، يوم الأحد الماضي؛ لمناقشة ماذا سيحدث في النقابة بعد استقالة الفنان هاني شاكر من منصب النقيب، وقرر مجلس إدارة النقابة تحديد موعد لانطلاق انتخابات النقابة الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

مظاهرة بالجرارات في شوارع فرنسا تطالب بالسماح برش مبيدات محظورة

admin

موسكو: أجلينا 800 من آزوت ومئات الأوكرانيين الجنود استسلموا

admin

أفضل 6 أنواع من الشاي لحرق الدهون وفقدان الوزن

admin