الشعلة

المطربة بوسي ترفض مشاركة نجلها في دفن وعزاء والده المنتج وليد فطين

كشفت شقيقة المنتج الراحل وليد فطين، طليق المطربة بوسي، رفض المطربة حضور نجلها من المنتج الراحل جنازة والده التي أٌقيمت أول أمس الثلاثاء.

وقالت شقيقة المنتج وليد فطين، في تصريح خاص لـها: أنا طلبت من بوسي تجيب ابنه ياسين يشوف وشه لآخر مرة قبل الدفن، لكن بوسي رفضت وقفلت في وشي التليفون.

وسبق وكشفت شقيقة المنتج وليد فطين، طليق المطربة بوسي، وصيته الأخيرة لها قبل أيام من وفاته، إذ أكدت أنه اشترى مدفنًا له في الفترة الأخيرة، وقالت في تصريحاتها: كانت وصيته يدفن جنب والدته في السويس ويتعمله لحد شرعي، أمه اللي كانت باقية له.

 

وفاة طليق المطربة بوسي

وأعلن المطرب حمزة الصغير، وفاة المنتج وليد فطين، طليق المطربة بوسي، وكتب في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا فطين ويغفر لك يا فطين، أرجو الدعاء له وقراءة الفاتحة، خبر صادم بصراحة.

عزاء المنتج وليد فطين طليق المطربة بوسي

وتلقت أسرة المنتج وليد فطين، طليق المطربة بوسي، عزائه أمس في في مسجد الخلفاء الراشدين بمحافظة الجيزة، وحرصت الراقصة صوفينار على مواساتها وتقديم واجب العزاء في مدير أعمالها.

خلافات بوسي وطليقها وليد فطين

يُشار إلى أن بوسي تزوجت وليد فطين، في بداية دخولها الوسط الفني، وأنجبت منه ابنها الوحيد ياسين، وبعد فترة طويلة من الخلافات والنزاعات انفصلت عنه.

مقالات ذات صلة

مرتضى منصور : الزمالك داخل على كارثة ويواجه شبح الغلق بعد أسبوعين

admin

بإطلالة محتشمة.. رانيا يوسف أول الحاضرين بـ حفل توزيع جوائز joy awards

admin

ما سبب تسمية سيناء بأرض الفيروز؟.. السر في «سرابيط الخادم»

admin