الشعلة

«القسام» تعلن استهداف قوة إسرائيلية مكونة من 15 ضابطًا وجنديًا

أعلنت كتائب ‘القسام’، الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، اليوم الاثنين، أن قواتها تمكنت من استهداف قوة إسرائيلية متحصنة داخل منزل غربي مدينة خانيونس.

وقالت ‘القسام’ في بيان على ‘تلجرام’: ‘بعد عودتهم من خطوط القتال، أكد مجاهدونا استهداف قوة صهيونية راجلة مكونة من 15 جندياً تحصنت داخل منزل بقذيفة ‘RPG’ مضادة للدروع وأخرى مضادة للأفراد’.

 

القسام تستهدف إسرائيل

وتابع البيان: ‘أكد مجاهدونا إيقاعهم بين قتيل وجريح وسماع أصوات صراخ جنودهم بعد اشتعال النيران بهم في منطقة الحاووز غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة’.

وأضافت ‘ القسام’: ‘أكد مجاهدونا قنص جنديين صهيونيين والاشتباك مع قوة صهيونية راجلة وإيقاعها بين قتيل وجريح في منطقة حي الأمل غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة’.

ويواصل الجيش الإسرائيلي عمليات عسكرية ضد قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي، حينما أعلنت حركة ‘حماس’ الفلسطينية، التي تسيطر على القطاع بدء عملية ‘طوفان الأقصى’.

حيث أطلقت آلاف الصواريخ من غزة على إسرائيل واقتحمت قواتها مستوطنات إسرائيلية متاخمة للقطاع، ما تسبب بمقتل نحو 1200 إسرائيلي علاوة على أسر نحو 250 آخرين.

وردت إسرائيل بإعلان الحرب رسميا على قطاع غزة، بدأتها بقصف مدمر، ثم عمليات عسكرية برية داخل القطاع، أسفرت عن وقوع أكثر من 29 ألف قتيل وأكثرمن 69 ألف مصاب بين سكان القطاع.

مقالات ذات صلة

بثنائية نظيفة.. بيراميدز يتأهل لدور الـ 16 بعد الفوز على حساب الراية

admin

لتفادي الغرامة.. تعرف علي 5 أسماء محظور تسميتها للمواليد الجديدة

admin

رمضان 2023.. تعرف علي علامات ليلة القدر “والدعاء المستجاب من السنة النبوية”

admin