الشعلة

الطبيب المعالج لـ محمد هنيدي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة في القلب

نُقل الفنان محمد هنيدي إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية في القلب، حيث خضع الفنان على الفور لعدة فحوصات وتحاليل، نتيجة شعوره بـ حدوث بعض المضاعفات والقصور في القلب.

وكشف الطبيب المعالج لـ محمد هنيدي آخر تفاصيل الحالة الصحية لـ الفنان، بعد مروره بوعكة، إذ قال علاء ياسر في تصريحاته لـ القاهرة 24 إن الحالة الصحية لـ الفنان أصبحت مستقرة، مشيرا إلى أن هنيدي خضع لتلك العملية منذ 4 سنوات، وحاليًا أجرى عدة فحوصات وتحاليل لمتابعة الحالة، وبعد الاطلاع على تلك الفحوصات اطمئن الأطباء عليه، مؤكدًا أن حالته مستقرة وليست خطرة.

 

وأعلن خبر نقل الفنان محمد هنيدي إلى المستشفى، طبيبه المعالج، حيث نشر صورة له من داخل المستشفى، بعد خضوعه لعدة فحوصات وتحاليل، وكتب عليها: اطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي، اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين، اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات، اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة، والحمد لله قلبه زي الحديد، وربنا يجعله سبب لسعادة الناس في الخير.

تفاصيل الحالة الصحية لـ محمد هنيدي

وفور نشر صورة محمد هنيدي من داخل المستشفى، وهو على فراش المرض رفقة طبيبه المعالج، انتشرت تلك الصورة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ محبي الفنان يتداولونها عبر صفحاتهم داعين الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل، حتى يخرج من تلك المحنة.

وفي سياق آخر، سبق شارك محمد هنيدي في موسم الرياض الترفيهي، في المملكة العربية السعودية، حيث قدم الفنان فيه مسرحية ميوزيكال سكول، تلك المسرحية التي استمر عرضها، حتى 4 مارس الماضي، وحققت نجاحًا كبيرًا في عرضها على خشبة المسرح السعودي.

كما تحدث محمد هنيدي، على نجاح تلك المسرحية في المملكة العربية السعودية، حيث أعرب عن حبه الكبير لـ الشعب السعودي، موضحًا أن حصوله أيضًا على الجنسية السعودية، هو أمر بمثابة تكريم ووسام شرف له، حيث قال في تصريحات تلفزيونية له: بعد حصولي على الجنسية السعودية كونت صداقات وصحاب كثيرة، وحسيت بالمسؤولية.

كما أضاف محمد هنيدي: استقبال الناس وحبهم ليا بان وكنت حاسس إني وسط عائلتي، وديع الصافي كان آخر من حصل على الجنسية المصرية ده بيكون تكريم وشرف فما بالك بالمملكة العربية السعودية، بحلم بحاجات كتير منها إنشائي أكاديمية للكوميديا، وحاليًا شغال على فيلم جديد، المستشار تركي آل الشيخ عامل خطة جميلة هتتنفذ بكل نجاح، وفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية له وضع خاص، وحريصين على خروجه بشكل يليق بالجمهور، لأن الناس طلبته بعد 25 سنة من عرضه.

مقالات ذات صلة

شركة أمريكية تخطط لإرسال أول طاقم نسائي إلى الفضاء

admin

موعد قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024

admin

وفاة رجل الأعمال رؤوف غبور رئيس شركة جي بي أوتو

admin