الشعلة

الرئيس السيسي يزور مجمع الخدمات الزراعية بقرية الأبعادية بمحافظة البحيرة

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مجمع الخدمات الزراعية بقرية الأبعادية بمحافظة البحيرة، وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد وصل قرية الأبعادية بمحافظة البحيرة، صباح اليوم الأربعاء لافتتاح عدد من مشروعات “حياة كريمة”، والتقي عددًا من الأهالي والقيادات الشعبية بالمحافظة.

 

الرئيس السيسي يزور مجمع الخدمات الزراعية بقرية الأبعادية بمحافظة البحيرة

وتفقد الرئيس السيسي، دار مسنين بقرية الأبعادية، واطمأن على النزلاء بالدار، كما تفقد الرئيس الوحدة الصحية ومجمع الخدمات التكنولوجية ضمن مشروعات “حياة كريمة” بالقرية، وتوقف الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال جولته بقرية الأبعادية، وأدار حوارًا مع المواطنين، حيث رحب الأهالي بالرئيس في مشهد جماهيري حاشد.

 

“هدفنا خدمة الناس”.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي مع موظفى الخدمات التكنولوجية بالأبعادية

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مجمع الخدمات التكنولوجية ضمن مشروعات “حياة كريمة”، بقرية الأبعادية بمحافظة البحيرة، ضمن الجولة التي أجراها اليوم الأربعاء.

 

وخلال الجولة، استمع الرئيس السيسي لتفاصيل الجهات المقدمة في المجمع، والتي تشمل التضامن الاجتماعي، البريد، الأحوال المدنية، والوحدة المحلية، والتموين، بإجمالي 161 خدمة، بعضها ينتهي في نفس اليوم.

ودار حديث بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الموظفين مجمع الخدمات التكنولوجية بقرية الأبعادية، حيث وجه الرئيس حديثه لهم قائلا: “قولولي الخدمة أخبارها إيه وحجم الرضا مع الناس اللي بتجيلكم؟”، ليرد أحد الموظفين قائلا: “نحن نعمل بشكل مميكن وبأكبر قدر ممكن لإرضاء المواطن، والخدمات جميعها مميكنة سواء في الشباك أو الإدارات الخلفية لتقصير الوقت على المواطن، ونحن نستخرج رخصة البناء في أقل وقت ممكن للمواطنين”.

 

وقال الرئيس السيسي: “هل الموظفين والعاملين راضيين على المعدات والتكنولوجيا والإمكانيات الموجودة؟ وهل بتسهل الشغل عليكم”، فأجاب الموظفين بـ”نعم”، ليتابع الرئيس قائلا: “فى النهاية إحنا عاملين ده علشان الناس وأنتو موجودين هنا علشان خدمة الناس وتسهيل مصالحكم، ولو فيه حاجة قولولي”.

 

السيسي يرحب بالشباب المتطوعين في “حياة كريمة” والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشباب المتطوعين في “حياة كريمة والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد وصل قرية الأبعادية بمحافظة البحيرة، صباح اليوم الأربعاء لافتتاح عدد من مشروعات “حياة كريمة”، والتقي عددًا من الأهالي والقيادات الشعبية بالمحافظة.

وتفقد الرئيس السيسي، دار مسنين بقرية الأبعادية، واطمأن على النزلاء بالدار، كما تفقد الرئيس الوحدة الصحية ومجمع الخدمات التكنولوجية ضمن مشروعات “حياة كريمة” بالقرية.

 

وتوقف الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال جولته بقرية الأبعادية، وأدار حوارًا مع المواطنين، حيث رحب الأهالي بالرئيس في مشهد جماهيري حاشد.

 

السيسي لنزلاء دار مسنين الأبعادية: “جاى أطمن عليكم.. ومتنسوناش من دعواتكم الطيبة”

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي دار مسنين الأبعادية بالبحيرة ويطمئن على النزلاء بالدار، قائلًا لهم: “مبسوطين هنا.. أنا هنا عشان اطمئن عليكوا ومتنسوناش من الدعوات الطيبة”.

 

وتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، دار مسنين بقرية الأبعادية بمحافظة البحيرة، ضمن الجولة التي أجراها اليوم الأربعاء، وحرص الرئيس السيسي، على الاطمئنان على نزلاء الدار، وسألهم عن أحوالهم الصحية.

وسأل الرئيس، النزلاء، عما إذا كانوا في احتياج لشيء، فردت سيدة: “عندنا طلب”، فقال الرئيس: “تحت أمرك”، فطلبت السيدة: طنفسي نزور النبي”، فرد الرئيس: “عليه الصلاة والسلام.. حاضر من عنينا”.
وأضاف: “متنسوناش من دعواتكم الطيبة”، فانخرطت السيدات في الدعاء للرئيس، فيما أمّن بالقول: “اللهم آمين”، ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قرية الأبعادية بمحافظة البحيرة لافتتاح عدد من مشروعات مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري، صرح بذلك المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

مقالات ذات صلة

إصابة أكثر من 5 أشخاص في حادث انقلاب على طريق بلبيس السلام

admin

الأزهر يشهد تخريج دفعة جديدة من مدرسة الإمام الطيب لحفظ القرآن الكريم

admin

بدون مقدم.. فرصة ذهبية لامتلاك سيارة جديدة بالتقسيط على 10 سنوات وبفائدة تنافسية

admin