الشعلة

الخميس المقبل.. منى زكي ومي فاروق في ضيافة أمير كرارة بـ برنامج “سهرانين”

تحل النجمة منى زكي والمطربة مي فاروق ضيفتان في برنامج “سهرانين” الذي يقدمه النجم أمير كرارة على شاشة تلفزيون قناة “أون”، يوم الخميس المقبل الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

 

حيث نشر برنامج “سهرانين” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” برومو الحلقة، وعلق عليها قائلًا: “استنونا في حلقة خاصة جدا مليانة مفاجآت مع السوبر ستار منى زكي، والمطربة مي فاروق في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج سهرانين مع أمير كرارة، الخميس 22 سبتمبر 2022 الساعة 8:30 مساءً على شاشة ON”.

برومو حلقة منى زكي ومي فاروق في برنامج “سهرانين”

وظهرت في الإعلان التشويقي للحلقة منى زكي وهي تتحدث عن حياتها الشخصية وعلاقتها بأبنائها وبزوجها النجم أحمد حلمي وقصة حبهما، ومن ناحية أخرى تحدثت مي فاروق عن بداياتها الفنية وغنت عدد كبير من الأغاني الطربية، منها “يا أغلى من أيامي”، “حبيبي ولا على باله”، “ما بلاش اللون دا معانا”، وغيرها من الأغاني.

أخر أعمال منى زكي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة منى زكي فيلم “العنكبوت” الذي تم طرحه بدور العرض في موسم منافسة عيد الفطر شهر مايو الماضي، وكان الفيلم من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، محمد ممدوح، آسر ياسين، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، وغيرهم، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

أخر أعمال مي فاروق

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مي فاروق أغنية “اديني حب” التي تم طرحها يوم 21 من شهر يناير الماضي عبر القاة الرسمية لشركة “لايف ستايلز ستوديوز” على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة.

وهي من كلمات وألحان محمد رفاعي، وتوزيع وماستر أحمد إبراهيم، والفيديو كليب من إخراج فادي حداد.

مقالات ذات صلة

أكبر حشد جماهيري في تاريخ لبنان بحفلة تامر حسني

admin

موظف سابق يسرق أسرار من «أبل» ويهرب إلى الصين

admin

علماء آثار يتوصلون لـ”الاكتشاف الحلم” بالقرب من القاهرة

admin