الشعلة

التعليم تعلن عن انتهاء إجازة نصف العام نهاية الأسبوع الجارى والاستعداد للترم الثانى

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن انتهاء أجازة الترم الأول للتلاميذ والطلاب نهاية الأسبوع الجارىوتستعد الوزارة لبداية الترم الثانى السبت 19 المقبل، وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه لا يوجد نية لمد أجازة نصف العام الدراسى وسيبدأ الترم الثانى وفق الخريطة الزمنية للعام الدراسى الجارى يوم السبت 19 فبراير.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أرسلت خطابا للمديريات التعليمية لصرف حافز تطوير التعليم رياض الأطفال والصفوف الأولى حتى  الصف الرابع الابتدائى، اعتباراً من بداية العام المالى 2021/2022، وذلك وفقاً لتوجيهات لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب.

جاء ذلك رداً على استفسارات بشأن الافادة عما إذا كان يتم الصرف اعتباراً من العام المالى أو من بداية العام الدراسى، كما حذرت الوزارة من تأخير صرف مستحقات المعلمين عن حافز تطوير التعليم للمعلمين المستحقين، مشددة على أنه سيعرض المسئولين بكل مديرية للمساءلة أمام لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب.

كما طالبت وزارة التربية والتعليم، المديريات، بموقف حالة الصرف الفعلى لحافز تطوير التعليم للعام المالى 2021/2022، بكل مديرية تعليمية، بناء على خطاب رئيس مجلس النواب بشأن إدراج طلب إحاطة مقدم من أحد الأعضاء فى جدول أعمال أرقب جلسة مقبلة بشأن عدم صرف حافز تطوير التعليم للمعلمين.

مقالات ذات صلة

جهاز تنفس صناعي جديد يُغني مرضى كورونا عن الرعاية المركزة

admin

حقوق الزوج علي زوجته كما شرعها الإسلام

admin

تفاصيل الزلزال الذي حدث صباح اليوم في القاهرة

admin