الشعلة

البريد المصرى يكشف عن خدمات جديدة للمواطنين

البريد المصرى يقدم الكثير من الخدمات التى يحتاجها عملائه، مثل دفاتر التوفير و البطاقات البريديه و مدفوعات المعاشات و التحويلات و الطرود و غيرها، لكن فى الواقع البريد المصرى يقدم خدمات اخرى كثرة الالكترونيه قد لا يعرفها الكثيرون من عملائه او غير العملاء.

الخدمات الالكترونيه هى احدى الخدمات التى تتيح للمواطنين، اجراء معاملات ماليه من خلال استخدام احدث تكنولوجيا خدمات الاعمال الالكترونيه، حيث ربط البريد المصرى، بين اكثر من 100 مكتب بريد فى جميع محافظات الجمهورية على مدار 24 ساعه يوميا، كما جرى ربطها بشبكه شركه بنوك مصر 123، و هذا الفيزا العالمية ( Visa )، و جارى ربطها بشبكه الماستر كارد ( MasterCard ).

تتميز البطاقات الصادره من هيئه البريد المصرى بانواعها بربطها باكثر من اى حساب ( حساب جارى بدون عائد – حساب التوفير الذكى Smart Saving ــ خدمه تحويل المعاشات ــ خدمه تحويل المرتب )،

و يمكن التعامل مع الحساب بواسطه البطاقه من خلال ماكينه الصراف الالى على مدار اليوم، حيث يمكن اجراء عمليات سحب من الحساب او الاستعلام عن الحساب ، او طلب كشف حساب و ذلك دون التعامل مع موظف الشباك بمكتب البريد.

يقدم البريد المصرى بطاقات مسبقه الدفع تتيح هذة البطاقات لحامليها شحن البطاقات نقدا و استخدامها فى اى وقت. و الخدمه متاحه لجميع عملاء البريد المصرى و ليس من الضرورى ان يكون لديك حساب بالبريد.

يقدم البريد المصرى بطاقات الخصم المباشر حيث تقبل بطاقات البريد المصرى التعامل مع جميع اجهزة الصراف الالى فى جميع انحاء الجمهورية و نقاط البيع التى تحمل شعار ( Visa و MasterCard ) و كذلك التسوق خلال الانترنت.

 

 

مقالات ذات صلة

المفتى: علينا الاقتداء بأفعال الرسول الكريم بمعاملة الزوجة

mohamed

دراسة حديثة تكشف: التركيز على انتقال فيروس كورونا عبر الأسطح الملوثة أمر “مبالغ فيه”

admin

660 قرية مستهدفة بالصعيد لتغطية خدمات الصرف الصحى ضمن مبادرة “حياة كريمة”

admin