الشعلة

الاثنين.. نجوم أغنية “سطلانة” ضيوف “صاحبة السعادة”

تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس نجوم أغنية سطلانة في برنامجها صاحبة السعادة، المذاع عبر قناة dmc، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الأغنية، ضمن أحداث فيلم بعد الشر لـ الفنان علي ربيع.

وتلتقي إسعاد يونس بصناع أغنية سطلانة، وهم المطرب محمود الليثي، عبد الباسط حمودة، حسن الخلعي، حمدي بتشان، يوم الاثنين المقبل الموافق 24 يوليو 2023، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً، على شاشة قناة dmc.

أغنية سطلانة

تصدرت أغنية سطلانة محركات البحث خلال الفترة الماضية، بعدما تصدرت احتفالات الأهلي بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا وظهور اللاعبين وهم يرددونها عقب الفوز أمام الوداد، كما وصلت مشاهدات الأغنية إلى أكثر من 7 ملايين مشاهدة على يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى حسن، وتوزيع أماديو، وألحان كريم عاشور.

وتعد أغنية سطلانة الأغنية الدعائية لفيلم بعد الشر، الذي طرح في موسم أفلام عيد الفطر 2023، وهو من بطولة الفنان علي ربيع، وعدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة ميرنا نور الدين، ملك قورة، رنا رئيس، أوس أوس، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شيرين، هالة  خليل، سليمان عيد، وآخرين، وهو من إخراج أحمد عبد الوهاب.

على جانب آخر، استضافت إسعاد يونس ببرنامجها صاحبة السعادة، مؤخرًا، الفنانين الشباب، الذين تألقوا في الفترة الأخيرة، وتحديدًا في موسم رمضان الماضي 2023، أبرزهم الفنانة جوري بكر، آية سماحة، الطفل عمر شريف، أحمد والي، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

ماكرون يتوعد بالحد من أعداد المهاجرين إلى فرنسا

admin

مجزرة جديدة.. الاحتلال الإسرائيلي يقصف برج المهندسين بمخيم النصيرات وسط غزة

admin

التحريات تكشف لغز جثامين جراج الوراق الثلاثة

admin