الشعلة

الإعلامي عمرو مصطفي يهنئ عبد الله العشماوي بمناسبة تخرجه بتفوق من مدرسة الألسن الدولية

 

هنأ الإعلامي عمرو مصطفي، الطالب عبد الله أحمد العشماوى، بمناسبة تخرجه بتفوق من مدرسة الألسن البريطانية الأمريكية الدوليةEl Alsson British and American International School مع مرتبة الشرف.

وشارك الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق، كمتحدث رئيسي في حفل تخرج دفعة 2023 الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي بمدرسة الألسن البريطانية الأمريكية الدولية في نيو جيزة، بحضور أولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس وعدد من الشخصيات العامة، حيث أعرب أولياء الأمور عن سعادتهم البالغة بتخرج أبنائهم.

وتأسست مدرسة الألسن عام 1982 كمدرسة إنجليزية خاصة مرخصة من وزارة التربية والتعليم في 1992، واستجابة للطلبات العديدة التي قدمها أولياء الأمور للبرنامج الوطني للوزارة لتطبيق أسلوب تعليمي بديل، تم افتتاح الأكاديمية الإنجليزية الدولية كما كانت تسمى في ذلك الوقت، وتقدم المنهج البريطاني الذي يؤدي إلى كامبردج IGCSE و A/S و A Levels.

وكان لدى المدرسة بعد ذلك مساران: التعليم الناشونال المصري الذي يؤدي إلى امتحان ثانوية عامة، والتعليم الدولي الذي يؤدي إلى كامبردج IGCSE و A/S و A Levels، يشار إلي أن مدارس الألسن الدولية البريطانية والأمريكية معتمدة من قبل العديد من المنظمات والجهات الدولية.

تم نقل مقر مدرسة الألسن إلى حرم جديد في نيوجيزا في 2017، على مساحة 14 فدان مع مرافق حديثة ومتكاملة، تضم مدرسة الألسن بنيوجيزا مدرستين منفصلتين؛ المدرسة البريطانية والمدرسة الأمريكية.

وتتألف كل مدرسة من مبنيين شبه مرفقين، مباني ابتدائية / إعدادية ومباني ثانوية/ كبار، وقد تم تجهيز كل مدرسة باثنين من المكتبات الكبيرة، ومختبرات الكمبيوتر، ومختبرات العلوم، قاعتين صغيرتين للمدارس الصغيرة.

مقالات ذات صلة

الأرصاد تعلن طقس الغد..حار رطب وشبورة

admin

إلحق سجل.. تعرف علي شروط إضافة المواليد على بطاقات التموين 2024

admin

قبل الغرامة.. تعرف علي رابط تسجيل قراءة عداد الغاز شركة ناتجاس 2023

admin