الشعلة

الأهلي يواجه الاتحاد المنستيري التونسي بدور الـ 32 في دوري أبطال إفريقيا

ضرب فريق الاتحاد المنستيري التونسي موعدًا لمواجهة الأهلي المصري في إطار مواجهات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على فريق الجيش الروندي في الأدوار التمهيدية.

وفاز فريق الاتحاد المنستيري على نظيره فريق الجيش الروندي في اللقاء الذي جمع بينمها منذ قليل في إطار منافسات الدور 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة 3-1 في مجموع عدد مباراتي الذهاب والإياب، وفي مباراة الذهاب هزم فريق الاتحاد بنتيجة هدف نظيف، وفي مباراة الإياب فاز الفريق التونسي بنتيجة 3 أهداف نظاف.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري في دوري الأبطال

ومن المقرر أن يواجه فريق الاتحاد المنستيري نظيره الأهلي، في إطار ذهاب الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في أحد أيام 7-9 أكتوبر القادم في تونس.

ومن المقرر أن  يواجه فريق الأهلي نظيره  الاتحاد المنستيري، في إطار إياب الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في أحد أيام  14-16 أكتوبر القادم في مصر.

 أزمة تطارد الأهلي بشأن برونو سافيو صفقته الجديدة

وكشفت إذاعة بوليفار، أن الاتحاد البوليفي تواصل مع مسؤولي نادي بوليفار بشأن برونو سافيو، وضرورة إخطاره بفتح التحقيق معه بواقعة اعتدائه على أحد الحكام مؤخرًا.

وأشار نادي بوليفار إلى الاتحاد البوليفي لكرة القدم، أن برونو سافيو في الوقت الحالي أصبح لاعبًا في فريق الأهلي، وعليهم التواصل مع ناديه الجديد لحل الأزمة معهم في الوقت الحالي.

وذكر النادي البوليفي، أنه لن يتدخل في حل الأزمة المتعلقة بـ برونو سافيو؛ لأنه ليس له علاقة بحل أزمات لاعبين غير موجودين ضمن صفوفه حاليًا؛ مما قد يدفع الاتحاد البوليفي لكرة القدم إلى التواصل مع الأهلي من أجل التحقيق مع النجم البرازيلي، وإنهاء الملف أو مناقشة تصعيده للاتحاد الدولي لكرة القدم حال عدم وجود استجابة في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز بدوري السوبر الإفريقي

admin

دراسة علمية تكشف علاقة فيتامين “د” بمعدلات وفيات كورونا

admin

تأجيل محاكمة مرتضى منصور في سب الخطيب لجلسة 6 فبراير

admin