الشعلة

الأهلي يطلب السعة الكاملة للجماهير في مباراة حرس الحدود

طالب النادي الأهلي من الجهات المعنية، موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الأهلي ضد حرس الحدود المقرر لها يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

الأهلي يطلب السعة الكاملة للجماهير في مباراة حرس الحدود

وتوج النادي الأهلي بطلاً للدوري المصري للمرة 43 في تاريخه، بعد غيابه عن القلعة الحمراء لمدة موسمين لصالح الغريم القليدي نادي الزمالك.
ومن المقرر ان تشهد مباراة الأهلي وحرس الحدود  تسليم درع الدوري المصري للنادي الأهلي عقب أحداث اللقاء المقرر إقامته يوم 19 يوليو المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ويواجه النادي الأهلي نظيره حرس الحدود بعد غد الاربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق الأهلي الفوز علي نادي المقاولون العرب برباعيه مقابل هدف في إطار منافسات الجوله الرابعة و الثلاثون في ختام منافسات الدوري الممتاز .

 

الكاف يعفي الأهلي من خوض المباريات المحلية أثناء دوري السوبر الإفريقي

أخطر الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، اتحاد الكرة المصري بعدم إقامة أي مباراة للنادي الأهلي في المسابقات المحلية خلال الفترة ما بين 20 أكتوبر حتى 11 نوفمبر والتي ستقام فيها دوري السوبرليج الافريقي، وكذلك الأمر تم إخطار جميع الاتحادات التي سيشارك فيها الأندية الـ 8 في البطولة.

 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، ان الأدارة بدأت في فتح قنوات اتصال مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” للأستفسار عن موعد مباراة السوبر الإفريقي من أجل وضع خطة الاستعداد للموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”مصر تايمز”: “بدأ النادي الأهلي في فتح قنوات تواصل مع الكاف لضرورة تحديد موعد مباراة اتحاد العاصمة في السوبر الافريقي من أجل وضع خطة الاستعداد للموسم الجديد”.

 

واضاف المصدر: “السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي هو الذي طلب ذلك من أجل وضع خطة الموسم الجديد”.

 

وتابع المصدر: “كولر طالب بسرعة معرفة موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي بجانب موعد بداية الدوري المصري للموسم المقبل، وموعد استكمال بطولة كأس مصر”.

 

وأختتم المصدر تصريحاته قائلا: “كولر طالب بذلك سريعاً من أجل وضع خطة الموسم المقبل، وتحديد مواعيد راحة الفريق بجانب وضع موعد لإنطلاق فترة الاعداد وعودة الفريق للتدريبات”.

 

وكانت مباراة السوبر الافريقي محدد لها خلال الفترة من 11 إلي 13 أغسطس قبل تعديل الموعد إلي مطلع سبتمبر بشكل مبدئي ولكن الأهلي ينتظر الموعد الرسمي لابلاغ الجهاز الفني.

مقالات ذات صلة

البنك الأهلي يتصدر تريند جوجل بعد حصوله على 14 جائزة عالمية

admin

بشرى سارة مع بداية العام.. تعرف علي موعد تطبيق زيادة المعاشات 2024

admin

وزير الشباب والرياضة يهنئ سما فاروق بالتأهل إلى أولمبياد باريس في الكانوي والكياك

admin