الشعلة

اعرف الجديد في برامج كلية الآداب جامعة عين شمس

زاد البحث من قبل الطلاب والمقبلين على الالتحاق بـ كلية الآداب جامعة عين شمس، عن برامج الكلية، بعدما أعلنت جامعة عين شمس، عن تفاصيل برامج كلية الآداب، للعام الجديد، وأكدت أنها تقدم 4 برامج دراسية جديدة بمصروفات.

برامج كلية الآداب جامعة عين شمس

حيث بينت الجامعة، أن البرامج الجديدة تتضمن برنامج التقنية الرقمية للمعلومات المكانية «جيوماتكس»، وبرنامج اللغة الهندية وبرنامج الدراسات العبرية والإسرائيلية وبرنامج الدراسات الإنجليزية البينية.

 كلية الآداب جامعة عين شمس

وأوضحت أن برنامج التقنية الرقمية للمعلومات المكانية «جيوماتكس، يهدف إلى تحليل الصور الفضائية والأعمال المساحية من خلال التدريب على أحدث البرمجيات والأجهزة المساحية، و برنامج اللغة الهندية ويهدف إلى دراسة وتعلم اللغة الهندية في مستويات القراءة والكتابة والترجمة بأنواعها في المجالات المختلفة.

كما أوضحت أيضًا أن برنامج الدراسات العبرية والإسرائيلية، ويتيح دراسة بنية المجتمع الإسرائيلي وفهم عمق المجتمع، وإعداد باحثين لديهم القدرة على وضع دراسات تحليلية شاملة لكل مرحلة مستجدة، وبرنامج الدراسات الإنجليزية البينية يوفر العديد من فرص العمل في المجالات المختلفة مثل الإعلام والإرشاد السياحي والتنمية البشرية.

مقالات ذات صلة

خروج قطار عن القضبان بخط «الإسكندرية-الأقصر»

admin

بايرن ميونيخ يكشف سبب رفضه ضم رونالدو إلى صفوفه

admin

لو عايز فلوس جديدة.. طريقة الحصول على الـ20 جنيه البلاستيك

admin