الشعلة

إلغاء إجازة يوم السبت بالمدارس .. التعليم تكشف الحقيقة

انتشر خلال الساعات الماضية، بعض من الأخبار التي تفيد إلغاء إجازة يوم السبت بالمدارس، تزامنا مع قرار عودة الأنشطة الرياضية، العام الدراسي الجديد، مما تسببت في إثارة الكثير من الجدل بين أولياء الأمور والطلاب.

حقيقة إلغاء إجازة يوم السبت بالمدارس:

وبناء على ذلك، فقد أكد مصدر مسئول بوزارة التعليم، والتعليم الفني، بأن هذه الأخبار المتداولة بشأن إلغاء إجازة السبت في المدارس، وبالأخص بعد قرار اليوم الرياضي الكامل بالمدارس بالعام المقبل، ليس لها أي أساس من الصحة.

وأضاف المصدر انه لم يتم إصدار قرار بإلغاء إجازة يوم السبت في المدارس، تزامنا مع قرار الوزارة بعودة اليوم الرياضي الكامل بالمدارس، بدء من العام الدراسي الجديد 2022/2023.

وأوضح انه يوجد عدد من المحافظات التي تقرر يومي الجمعة والسبت إجازة، ليبدأ أول الأسبوع الدراسي للطلاب يوم الأحد، ومحافظات أخرى تقرر يوم الجمعة فقط إجازة، ويكون ذلك الأمر حسب قرار المحافظين وليست الوزارة.

وزير التعليم يعقد مؤتمر للكشف عن تفاصيل العام المقبل:

وأشار المصدر المسئول بوزارة التعليم، والتعليم الفني، أنه سيتم الإعلان عن جميع تفاصيل العام الدراسي الجديد واليوم الرياضي، من خلال مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم، وذلك قبل بدء العام الدراسي الجديد 2022 /2023.

مقالات ذات صلة

بأسعار مناسبة.. “الزراعة” تعلن تفاصيل طرح لحوم الأضاحي واللحوم المتنوعة

admin

قرار جمهوري بتعيين نائبين جديدين لرئيس اقتصادية قناة السويس

admin

تسلا تعلن عن ارتفاع أسهم الشركة بنسبة 10%

mohamed