الشعلة

إصابة أكثر من 7 أشخاص في حادث تصادم بمحافظة سوهاج

أصيبت 8 أشخاص  مصرعهم ، بإصابات متفرقة في الكثير من أجزء الجسد، إثر حادث تصادم في اليوم الجمعة الموافق  23 يونيو الجاري بين ميكروباص وسيارة بيجو في قرية نجع طايع بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة شمال محافظة سوهاج

من جانبها قامت قوات الحماية المدنية التابعة لـ”سوهاج ” بالدفع بمجموعة من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلي المستشفيات القريبة من موقع الحادث، كما تم الدفع بسيارات مطافي لإخماد للنيران الناتجة عن هذا الحادث.

أنتقل ضباط والقيادات الأمنية بمحافظة سوهاج، إلي مكان الواقعة بعدما تلقوا إخطار بذلك للوقوف علي أخر التطورات الناتجة عن الحادث والكشف عن ملابسات الحادث وذلك للاطمئنان على صحة وسلامة المواطنين وفتح الطريق أمام حركة مرور السيارات بالتنسيق مع مسؤولين في المركز عن طريق أوناش المرور.

الاستماع لأقوال المصابين:

في هذا السياق قامت مديرية أمن محافظة سوهاج بالاستماع إلي أقوال المصابين من حادث ديروط وذلك للتعرف على الملابسات التي أدت إلي حدوثه.

وأوضح المصابون أن سبب وقوع هذا لحادث هو اختلال عجلة القيادة فى يد أحد السائقين، مما أدي إلي انحرافها عن الطريق واصطدامها بالسيارة الأخري.

 

أسماء المصابين في حادث سوهاج :

وكشف التقرير الطبي إلي إصابة كلا من ب . ب . أ 45 سنة بكسر مضاعف بالفخذ الأيسر وكدمات متفرقه بالجسم، وإصابة ع . ف . ا 58 سنة بجروح بالرأس وكدمات متفرقه بالجسم، وإصابة ج . ج . م 23 سنة بنزيف من الأنف وإشتباه ما بعد الإرتجاج، وإصابة م . ع . م 43 سنة بإشتباه كسر بالعمود الفقرى وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وإصابة س . و . ع 10 سنوات بنزيف من الأنف وسحجات وكدمات متفرقه بالجسم، وإصابة إ . ي . ع 46 سنة بنزيف من الأذن اليمني وسحجات وكدمات متفرقه بالجسم، وإصابة أ . م . ع 35 سنة بجروح متفرقة بالوجه وكسر بالزراع الأيسر بجروح متفرقه بالوجه وكسر بالذراع الأيسر، وإصابة م . ا . م 43 سنة بإشتباه نزيف داخلي بالمخ وغيبوبة تامه

مقالات ذات صلة

الجزائر تستنكر موقفاً «مفبركاً» منسوباً لها حول ميليشيا «فاغنر» بمالي

admin

الأسعار الجديدة لـ استمارة بطاقة رقم قومي بعد زيادتها.. تصل لـ 800 جنيها

admin

مواعيد الاجازات الرسمية للطلاب للعام الدراسي الجديد 2022 -2023

admin