الشعلة

إحالة أوراق المتهم بقتل شقيقه التوأم في كفر الشيخ للمفتي

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، منذ قليل، بمعاقبة عامل متهم بقتل شقيقه التوأم بسبب خلافات عائلية في قرية إسحاقة التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، بإحالة أوراقه إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وتحديد جلسة 17 أغسطس المقبل للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفي سليم، وأحمد فتحي عبد المتعال، ومحمد عزمي أبو زيد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، وذلك في أحداث القضية رقم 13028 لسنة 2022 جنح مركز كفر الشيخ والمقيدة برقم 3279 لسنة 2023 جنايات كلي كفر الشيخ.

 

محاكمة قاتل شقيقه التوأم بكفر الشيخ

 

وكانت قررت المحكمة في جلستها الماضية حجز القضية لجلسة اليوم للحكم، حيث شهدت الجلسة الماضية استماع المحكمة لشهادة والدة المجني عليه، وزوجة المجني عليه، وكذلك المتهم ودفاعه ودفاع المجني عليه.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال ‘م.ف.ب.خ’،31 عامًا، عامل عادي، مقيم قرية إسحاقة التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ لمحكمة الجنايات لإجراء محاكمته عما أسند إليه من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات كفر الشيخ أنه في يوم 24 سبتمبر 2022 بدائرة مركز كفر الشيخ قتل المجني عليه ‘ط.ف.ب.خ’، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية علي ذلك وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض ‘سكين’ وتوجه إليه بمحل تواجده بمسكنه وما أن ظفر به حتي عاجله بطعنة بالسلاح آنف البيان استقرت بصدره قاصدًا من ذلك قتله فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات. 

كما تبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة الجنايات أنه أحرز سلاح أبيض ‘سكين’ والمستخدم في ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق دون أن يوجد لإحرازها مسوغ قانوني من الضرورة الشخصية أو الحرفية.

 

مقالات ذات صلة

«كولر» و«عبد الحفيظ» يجتمعان باللاعبين في مران الأهلي

admin

قانون المرور الجديد.. تعرف علي قيمة الغرامة حسب مخالفتك

admin

اعترافات لصوص الهواتف في الجيزة

admin