الشعلة

أول تعليق من بهاء سلطان على جدل إطلالته في دلوقتي عجبناكو

علق الفنان بهاء سلطان، على الجدل المثار، بشأن إطلالته الأخيرة في أغنية دلوقتي عجبناكوا، التي طرحها في الساعات الأخيرة، بالتعاون مع شركة روتانا، وفور طرح البوستر الرسمي للأغنية، ضُجت مواقع التواصل حالة كبيرة من الجدل، بسبب إطلالته الغريبة غير المألوفة لجمهوره.

وقال بهاء سلطان في تصريحاته لـ القاهرة 24، إن فريق عمله هو من أشار عليه بتلك الفكرة، خاصة أنهم دائمًا يراهنون على نجاح أعماله الغنائية، بسبب القبول الكبير الذي يمتلكه، والشعبية الأكثر له بمصر والوطن العربي، مؤكدًا أن حالة الجدل الكبير التي حدثت على مواقع التواصل الاجتماعي فاقت توقعاته.

وأضاف بهاء سلطان، أنه يثق دائمًا في فريق عمله، الذي يعتبره بمثابة أسرته الثانية، وهم: سعيد إمام، والموزع أحمد عادل، منة القيعي، عزيز الشافعي، فكل منهم له بصماته الخاصة التي تساعد على نجاح العمل، لذلك حرص على توجيه الشكر لهم، وأكد أنهم سر نجاحه بالفترة الأخيرة.

وعن النجاح الكبير الذي حققته أغنية دلوقتي عجبناكوا، بعد ساعات قليلة من طرحها، قال: إنه لم يتوقع هذا النجاح إطلاقًا، وأن نجاحها فاق توقعاته وتوقعات فريق عمله أجمع، متمنيًا من الله أن يديم عليه نعمة النجاح والتوفيق في أعماله الفترة المقبلة.

أغنية بهاء سلطان الجديدة

وطرح بهاء سلطان أغنية دلوقتي عجبناكوا مساء أمس الخميس، وبعد ساعات قليلة من طرحها، تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولها رودا السوشيال ميديا بشكل كبير، معربين عن سعادتهم وإعجابهم الكبير بها.

مقالات ذات صلة

باحتفال رسمي.. الكشف عن اسمي توأمي باندا بحديقة حيوانات

admin

كندة علوش عن مشاركتها في فعاليات مهرجان فينسيا: عمرو اللي شجعني ووجوده معايا فرق

admin

مهرجان القاهرة السينمائي 44.. نجلاء بدر تعتذر عن حضور الافتتاح لهذا السبب

admin