الشعلة

أوسوريو يقرر رحيل عدد كبير من الزمالك في الانتقالات الصيفية.. أعرف التفاصيل

تنتظر جماهير الكرة في نادي الزمالك، بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي ستبدأ بعد نهاية الموسم من أجل ترميم صفوف الفريق الأول بعدد من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق الذي خسر جميع البطولات التي شارك فيها خلال الموسم الجاري من أجل الاستعداد للموسم المقبل والعودة لمنصات التتويج من جديد.

وكان الزمالك قد بدأ الموسم الحالي بخسارة السوبر المصري أمام الأهلي في الإمارات، وبعدها خرج من بطولة كأس مصر والتي فاز بها الأهلي من بيراميدز، كما خرج من بطولة كأس الرابطة علي يد البنك الأهلي، واعتذر عن المشاركة في بطولة كأس السوبر في الإمارات وشارك بدلا منه بيراميدز وفاز فيها الأهلي، كما يحتل الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

رحيل عدد كبير من لاعبي الزمالك

وكشف أسامة حسن نجم الزمالك والمنتخب السابق، من خلال تصريحات عبر فيديو بثه على الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق أعد كشف بأسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مشيرا إلى أن الكشف يحتوي على عدد كبير من نجوم الفريق.

albums matches 2659324 koo image00009
الزمالك

وأضاف حسن في تصريحاته، أن أسامة حسن أن أوسوريو قرر الانتظار لنهائي الموسم الجاري من أجل حسم مصير كافة اللاعبين لتقديم الكشف لمجلس الإدارة تسحبا لتألق أي لاعب فيهم خلال المباريات المقبلة، مشيرا إلى أن أوسوريو يرغب في إعطاء الفرصة كاملة لجميع اللاعبين حتى لا يتسبب في ظلم أحدهم.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن أوسوريو استقر على رحيل اللاعب البنيني سامسون أكينيولا، وعدم تفعيل بند شراء اللاعب المغربي أحمد بلحاج المعار من نادي أسوان، إضافة إلى رحيل عدد من اللاعبين مثل عمر جابر وعبد الله جمعة وعمرو السيسي وسيتم الحسم في نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

دراسة حديثة تكشف فعالية لقاحي أسترازينيكا وفايزر ضد السلالة البرازيلية من فيروس كورونا

admin

تحذير شديد من الكهرباء لكل واحد عنده تكييف

admin

بأمر من الرئيس ..القوات المسلحة تشارك فى إخماد حرائق الغابات باليونان

admin