الشعلة

أمينة خليل: دوري مختلف في فيلم وش في وش عن مسلسل الهرشة السابعة

روت الفنانة أمينة خليل عن فيلم” وش في وش” وعن كواليسه بالتعاون مع الفنان محمد ممدوح، وبإضافة ذلك حديثها عن حقيقة التشابه بين مسلسل الهرشة السابعة وفيلم وش في وش.

 

وتابعت أمينة خليل خلال حوارها مع “ET بالعربي”قائلة: “فيلم وش في وش بيتكلم عن اتنين متجوزين وهو فيلم شبهنا وشبه الحاجات اللي بتدخل قلوبنا على طول وهو عمل كوميدي جدًا”.

وعلى الجانب الأخر أوضحت أمينة التشابه بين الفيلم وبين مسلسل الهرشة السابعة، فقالت: “دوري مختلف في فيلم وش في وش عن مسلسل الهرشة السابعة، والقصة مختلفة عن قصة المسلسل”.

وإستكملت حديثها عن تعاملها مع محمد ممدوح، فعلقت أمينة: “تيسون أخويا وصديقي وصاحبي جدًا.. بندعم بعض في كل حاجه وبنقف جنب بعض، وأي حاجة هو عايزني أعملها بعملها.. وبنحب جدًا أننا نشتغل مع بعض”.

 

وجدير بالذكر أن أمينة خليل قد كان لها نصيب فى السباق الرمضاني 2023, فقد شاركت  بمسلسل” الهرشة السابعة”، كما ضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، محمد شاهين، أسماء جلال، محمد شاهين، حنان سليمان، علي قاسم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

ومن ناحية أخري فتعاونت أمينة خليل ومحمد ممدوح في أكثر من عمل،  لتحقق تلك  الأعمال نجاحًا كبيرًا، ومن أبرز هذه الأعمال مسلسل جراند أوتيل ومسلسل لا تطفئ الشمس، وغيرهم من الأعمال.

أمينة خليل ومحمد ممدوح
أمينة خليل

مقالات ذات صلة

الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة رسمية لقطر

admin

لو مرتبك اكتر من 1500 جنيه.. امتلك سيارة بصورة البطاقة “اعرف التفاصيل”

admin

قرار عاجل من السعودية بشأن الحجاج.. تعرف علي التفاصيل

admin