الشعلة

أمير كرارة يشارك في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل سوق الكانتو

أعلن المؤلف هاني سرحان عن مشاركته في السباق الرمضاني 2023، بجانب الفنان المتألق أمير كرارة، وذلك من خلال  مسلسل يحمل اسم “سوق الكانتو”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة هاني سرحان في السباق الرمضاني 2023

سوق الكانتو لـ أمير كرارة

وقال هاني سرحان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الراديو بيضحك: “بعمل مسلسل سوق الكانتو واللي هيتعرض إن شاء الله في رمضان اللي جاي أحداثه هتدور في حقبة زمنية قديمة وأنا سعيد أوي بالشغل على العمل ده وإن شاء الله يعجب الجمهور”.

هاني سرحان يشيد بـ أمير كرارة

واستكمل هاني سرحان حديثه، كاشفا عن تفاصيل العمل: “سوق الكانتو هو أول تعاون بيني وبين الفنان أمير كرارة بس إحنا أصحاب بقالنا سنين وكنا عايزين نشتغل مع بعض من فترة، أمير طبعًا نجم كبير والناس بتحبه جدًا وهو بيحب شغله جدًا وبيحب يغيّر وشخصياته مختلفة ومعلقة مع الناس زي أحمد المنسي وسليم الأنصاري شخصيات كلها الناس بتحبها ويارب نقدر نعمل حاجة حلوة مع بعض”.

أخر اعمال أمير كرارة

جدير بالذكر، أنه شارك أمير كرارة في رمضان المنقضي بمسلسل “العائدون” إلى جانب كلا من أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

ودارت أحداث مسلسلال العائدون حول، قصة مستوحاه من ملفات المخابرات المصريةلأحداث مرت في الفترة من 2018 لـ 2020، وكشف عن المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

أمير كرارة في الإختيار 3

وكان قد ظهر أمير كرارة في إحدى حلقات مسلسل الإختيار 3 بشخصية البطل المصري الراحل محمد المنسي، الذي جسد شخصية في الجزء الأول من العمل الذي عرض في عام 2019 وحقق نجاحا ساحقا واستطاع أن يلامس بالعمل قلوب الجماهير بأداء المتميز والقريب للشخصية الحقيقية للعمل.

مقالات ذات صلة

بسمة وهبة تقدم برنامج “العرافة” في رمضان 2022 على قناة “المحور”

admin

26 أغسطس .. صابر الرباعي يُحيي حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي

admin

وفاةيسرى الجندى الكاتب والسيناريست بعد رحلة  طويلة من الإبداع بعمر 80 عاما

mohamed