الشعلة

أعلى فائدة في البنوك.. أعرف بالتقاصيل ازاي تكسب 8 آلاف جنيه شهريا من بنكي مصر والأهلي 2023

أعلى فائدة في البنوك، يتساءل عنها الكثير من العملاء، ليرغبوا في الاستثمار والربح من خلال شهادات الادخار التي توجد في البنوك خلال الوقت الحالي، فيما قام البنك المركزي المصري بثبات سعر الفائدة من خلال اجتماع لجنة السياسات النقدية اليوم، وتبقي على سعري الإيداع والاقتراض للمرة الثالثة على التوالي.

 

 

أعلى سعر فائدة في البنوك

فيما يقدم بنك مصر شهادة ادخار بفائدة ثابتة لمدة 3 سنوات، ويصل العائد إلى 19% يتم صرف العائد بشكل شهري، ويبدأ سعر الحد الأدنى لشراء الشهادة من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.

أعلى فائدة في البنوك
أعلى فائدة في البنوك

أما في حالة شراء العميل لشهادة بنك مصر بنسبة 19% بقيمة 500 ألف جنيه، يحصل على عائد شهري يصل إلى 8000 جنيه شهريا.

أعلى فائدة في البنوك

كما يقدم البنك الأهلي شهادة ادخار لمدة 3 سنوات، والتي تكون بعائد شهري 19%، على غرار بنك مصر أيضان ويبدأ شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

 

شهادات البنك الأهلي الجديدة 2023

الشهادة البلاتينية لمدة 3 سنوات ذات العائد المتناقص: تتراوح نسبة الفائدة السنوية 22% في أول عام، ونسبة 18% في العام الثاني، ونسبة 16% في العام الثالث، ويصرف العائد بشكل شهري، ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

الشهادة البلاتينية لمدة 3 سنوات: بفائدة ثابتة ويصل العائد إلى 19% يتم صرف العائد بشكل شهري، ويبدأ سعر الحد الأدنى لشراء الشهادة من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها

شهادات بنك مصر 2023

شهادة القمة لمدة 3 سنوات ذات العائد الثابت بسعر فائدة سنوي 19% ويتم صرف العائد شهريا، ويبدأ الحد الأدنى للشراء من أول 1000 جنيه ومضاعفاته.

أعلى فائدة في البنوك
أعلى فائدة في البنوك

شهادة ابن مصر 2 لمدة 3 سنوات ذات العائد المتناقص، وتتراوح نسبة الفائدة السنوية بنسبة 22% في أول عام، ونسبة 18% في العام الثاني، ونسبة 16% في العام الثالث، ويصرف العائد بشكل شهري، ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

مقالات ذات صلة

مصر تدين قصف الاحتلال محيط المستشفى الميداني الأردني في غزة

admin

ميفوتكش.. مزاد سيارات خاص لنيابات مختلفة بالسوق المحلى

admin

صلاح يقود هجوم ليفربول فى مواجهة أرسنال المرتقبة

admin