الشعلة

أزمة جديدة بين الرقابة وتامر حسني بسبب فيلم تاج.. ما القصة؟

اشتعلت أزمة جديدة بين الرقابة والفنان  تامر حسني، بعدما حذفت الرقابة مشهدًا له في فيلم تاج، حيث اختارت خطا دراميا معينا للعمل، وحذفت هذا المشهد من الأحداث، وذلك قبل أيام من طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل.

وكشف الطبيب حسام الديب تفاصيل حذف مشهد له في فيلم تاج بطولة الفنان تامر حسني، إذ كتب منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: للأسف تم إبلاغي بحذف مشهدي في فيلم تاج، لأسباب خارجه عن إرادة الجميع.. حبيت بس أقولكم عشان محدش يتفاجئ يوم العرض.

 

وتابع الطبيب: أكيد كنت سعيد بدوري في الفيلم، وكنت منتظر العرض في العيد، وأعتقد أن عدد من أحبائي وأصدقائي كانوا منتظرينه، لكن ده اللي حصل فجأه في الأيام الأخيرة قبل العرض، كانت بالنسبالي تجربة لطيفة حتى لو لم تظهر للناس في الفيلم.

وأضاف: بأتمنى التوفيق والنجاح للفيلم ولـ تامر حسني، وبشكر المخرجة سارة وفيق على مجهودها، وبشكر أي حد كان مهتم أنه يشوفني في الفيلم.

وظهر تامر حسني بقوة خارقة في برومو فيلم تاج، الذي طرح خلال الأيام الماضية، حيث يجسد في أحداث الفيلم دور شاب خارق، يعيش قصة حب مع الفنانة دينا الشربيني، وخلال الأحداث يمر بالعديد من المواقف والصِعاب، بينما ظهر تامر حسني في البورومو، وهو يرقص مع التيك توكر نويل روبنسون، ويقوم بوصلة رقص بلدي أيضًا، مما جعله يتصدر التريند ويصبح حديث السوشيال ميديا وقتها.

وبجانب تامر حسني، يشارك في فيلم تاج كلا من الفنانة دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، محمد أبو داوود، سمر محمد متولي، ساندي وأحمد عبد العزيز، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

لو محتار تشتري ايه.. تعرف علي أنسب هدايا الكريسماس للرجال والنساء

admin

مؤسسة قضايا المرأة تنظم لقاء للاعلاميين حول قوانين الأحوال الشخصية

admin

اعرف حقك..فى حالة اصابتك خلال العمل احسب مستحقاتك من جهة عملك

admin