الشعلة

أحمد حلمي يتصدر تريند تويتر بمسرحية ميمو ويرفع شعار كامل العدد

تصدر الفنان أحمد حلمي، تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بالمملكة العربية السعودية ، وذلك بعد رفع شعار “كامل العدد” لمسرحيته “ميمو” ونفاد التذاكر بالكامل.

ورفعت المسرحية في كل عروضها لافتة “كامل العدد”، بل إن إدارة المسرح دائمًا كانت تضطر لوضع كراسي إضافية لاستيعاب الجمهور الذي طالب بحفلات إضافية للمسرحية لإتاحة الفرصة للجميع أن يشاهد “ميمو”، وبالفعل تم الاستجابة وقتها لرغبة الجمهور.

تريند جوجل

 

العرض المسرحي “ميمو”

 

وحرص على حضور العرض المسرحي النجم محمد حماقي، الذي أبدى سعادته وإعجابه بالمسرحية، كما حضر العرض أيضًا المنتج حمدي بدر.

 

أحداث مسرحية “ميمو”

 

تدور أحداث قصة مسرحية ميمو حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من المجتمع وكذلك أسرته والذي يقوم بدوره الفنان الكوميدى احمد حلمي، لكنه يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت ذاته وينجح من خلالها ولكن ما يحدث مختلف تماما عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

وتمثل “ميمو” عودة لـ أحمد حلمي على خشبة المسرح بعد غياب لأكثر من 20 عاماً، بعد مشاركته في مسرحية حكيم عيون عام 2001 مع الفنان الراحل علاء ولي الدين.

 

فريق عمل مسرحية “ميمو”

 

جدير بالذكر أن يشارك في مسرحية ميمو، بجانب النجم أحمد حلمي، مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين منهم أحمد رزق، حمدي الميرغني، هنا الزاهد، هنا شيحة، محمد رضوان، وجيلان علاء، نور إيهاب، ومي جلال وغيرهم من الفنانين، والعرض الأول للمسرحية كان يوم 20 فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

أبرز 5جرائم وقضايا وقعت في مصر خلال الأسبوع الماضي

admin

أول تعليق من مسؤول أمريكي على إطلاق النار صوب 3 شبان فلسطينيين في أمريكا بسبب الكوفية

admin

وكيل زيدان يوضح حقيقة تدريبه لباريس

admin