الشعلة

أبرز قطع جناح الإنتاج الحربي في معرض إيديكس

تشارك وزارة الإنتاج الحربي بمجموعة متميزة من المنتجات العسكرية في الجناح المصري المشارك بمعرض إيديكس للصناعات الدفاعية والعسكرية.

ومن بين أهم القطع الموجودة بجناح وزارة الإنتاج الحربي الرشاش متعدد الأغراض والذي يعمل بضغط الغاز.

كما يضم الجناح روبوكات التعامل مع التعامل مع العبوات الناسفة، وشنطة ضبط وتنسيق الأسلحة الصغيرة بالليزر، والطبنجة حلوان ٩٢٠، والقاذف الفردي سداسي الطلقات عيار ٤٠ مم، وقاذف القنابل الآلي عيار ٤٠ مم، وذخائر المدفعية ١٣٠ مم، والمفجر الكهربائي، وخرطوش الصيد، والعربية المدرعة إس تي ٥٠٠، وقنبلة الصدمة، والقنبلة اليدوية للتدريب، وكوبري المواصلات العائم.

 

فيديو وصور.. فخر الصناعة الحربية المصرية يظهر فى معرض "إيديكس 2018".. "الإنتاج  الحربى" يعرض أحدث المعدات العسكرية.. و"العربية للتصنيع" على خطوات من عقد  صفقات جديدة.. و"العربية للبصريات" تنافس المنتجات العالمية - اليوم

وانطلق اليوم معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية “إيديكس – 2021، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الفترة من 29 نوفمبر حتى 2 ديسمبر، بمركز مصر للمعارض الدولية.

ويشارك في المعرض عدد كبير من الشركات العالمية لعرض أحدث المنظومات الدفاعية على مستوى العالم.

ويقام معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية “إيديكس – 2021″، بالتزامن مع منتدى القوات الجوية المصرية الدولى الأول والذي يقام في 28 نوفمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 90 دولة من مختلف دول العالم.

جناح الإنتاج الحربي في معرض الدفاع الدولي إيدكس 2021 بأبو ظبى (صور)

وقال المهندس محمد أحمد مرسي، وزير الإنتاج الحربي، إن معرض إيديكس 2021، يمثل تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لعرض منتجات الدولة في التصنيع العسكري، بالاضافة إلى أن تنظيم المعارض يمثل صورة لاستقرار الدولة وعلاقاتها القوية مع الدول المشاركة.

وأكد الوزير على أن المعرض تقدم له أكثر من 340 شركة تمثل 32 دولة، رغم ظروف وتحديات فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

استعدادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى للعام الدراسي الجديد

admin

بشرة خير .. تخفيض أسعار اللحوم والدواجن والبيض بالمجمعات

admin

بشار الأسد يصدر قرارا جديدا حول تسجيل الأطفال غير الشرعيين

admin