الشعلة

أبرزهم زيزو.. ضربة قاسية للزمالك برحيل ثلاثي الفريق في الصيف

كشف أسامه نبيه المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن ثلاثي الفريق الأول اقترب من الرحيل بعد نهاية الموسم الجاري، لخوض تجربة احترافية جديدة في ظل عدم الاستقرار الذي يشهده النادي على مستوى الإدارة ومستوى النتائج والمستوى المالي خلال الفترة الأخيرة.

وأشار المدرب العام السابق للزمالك خلال تصريحاته ببرنامجه اللعيب على قناة أم بي سي مصر، إلى أن الثنائي أحمد فتوح، وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق الأبيض لديهم رغبة في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة  بعد نهاية الموسم الجاري.

وأضاف نبيه خلال تصريحاته: “لدي عندي معلومة مؤكدة إن فتوح وزيزو يرغبان في الرحيل عن الزمالك، بعد العروض المغرية التي تلقاها الثنائي في الفترة الأخيرة، إضافة إلى أن التونسي سيف الجزيري أيضًا لديه عروض خليجية، وهذا ليس سرًا، الكل يعلم أن لاعبي الزمالك تلقوا عروضًا في الفترة الأخيرة، وستكون هناك مشكلة للزمالك إذا رحل هؤلاء اللاعبون عن الفريق في نهاية الموسم الجاري”.

أحمد فتوح
أحمد فتوح لاعب الزمالك

الراحلون عن الزمالك

وكشفت تقارير صحفية، أن اللجنة الفنية بنادي الزمالك بالتنسيق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، استقروا على رحيل عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأسهم اللاعب البنيني سامسون أكينيولا بعد فشله في تقديم أي مستوى مميز، بالإضافة إلى رحيل اللاعب يوسف أسامه نبيه إلى صفوف فريق بيراميدز بعد انتهاء عقده.

وأشارت التقارير إلى أن هناك بعض من الأسماء على قائمة الراحلين ولديهم مهلة حتى نهاية الموسم من أجل إثبات أنفسهم، مثل اللاعب عمر جابر بالإضافة إلى اللاعب المغربي أحمد بلحاج الذي اقترب من العودة لناديه أسوان بعد انتهاء فترة إعارته، واللاعب محمود شبانة، وكذلك محمد أشرف روقا وغيرهم من اللاعبين.

مقالات ذات صلة

عقيدة القتال في التشريع الإلهي.. بقلم المفكر العربي علي محمد الشرفاء

admin

يصل إلى مليون جنيه القرض الشخصي لـ المدارس من بنك مصر.. اعرف التفاصيل

admin

تعرف علي موعد بداية فصل الصيف 2023.. اعرف آخر يوم في شهر أمشير امته

admin