الشعلة

أيتن عامر بعد إصابتها بالفيروس الجديد: «لازم تنعزلوا»

تحرص الفنانة أيتن عامر مشاركة متابعيها بعضًا من تفاصيل حياتها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت اليوم إصابتها بوعكة صحية، ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، من خلال «ستوري».

أيتن عامر تتعرض لوعكة صحية

وظهر خلال الصور التي شاركتها أيتن عمر، وجود عدة محاليل في يديها، وعلقت عليها بـ «أنا زهقت»، ثم حذرت متابعيها من الإصابة بالفيروس المنتشر من خلال مقطع فيديو، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

ستوري أيتن عامر
ستوري أيتن عامر

وحذرت أيتن عامر متابعيها من الفيروس، موضحة أنها تعاني من أعراض المرض منذ الأمس، فضلًا عن ارتفاع درجة حرارتها، مما اضطر الطبيب للجوء إلى المحاليل، وشخص حالتها بنزلة البرد الحادة، وتابعت:«الدور ده انا خدته أنا وولادي والدكتور قال أنفلونزا حادة ولازم تنعزلوا».

وتحرص أيتن على تناول الأدوية بشكل منتظم، بجانب تعليق المحاليل لمحاولة استقرار حالتها الصحية، بالتزامن مع تصوير أجداث فيلمها الجديد الذي يحمل اسم «عنب».

أحدث أعمال أيتن عامر

وتعيش أيتن عامر انتعاشة فنية في مجال الغناء، حيث نشرت البوستر الدعائي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «اكشف»، وعلقت عليه بيمكن سماع الأغنية الجديدة، عبر موقع الفيديوهات الأشهر «يوتيوب»، والأغنية من كلمات إبراهيم محمد، ألحان أحمد أنور، توزيع عمرو الخضري، تصوير مروة راغب.

تصوير فيلم عنب

ولا تزال أيتن عامر تشارك تصوير فيلم «عنب»، بطولة الفنان بيومي فؤاد، نور قدري، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، توني ماهر، إخراج أحمد نور.

أيتن عامر
أيتن عامر

ويُعرض الآن لـ أيتن عامر فيلم «مندوب مبيعات»، ويشاركها البطولة باقة من ألمع النجوم أبرزهم: أحمد فتحي، إسلام إبراهيم، يسرا المسعودي، إيمان يوسف، هبة عبدالعزيز، وائل العوني، أيمن قنديل، منى فاروق، لمياء كرم، ومن تأليف وإخراج حامد صالح.

مقالات ذات صلة

بالفيديو.. بعثة الأهلي تصل مطار جاروا استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني

admin

3 فئات فقط يمكنها الحصول على قرض بدون فوائد.. تعرف علي التفاصيل

admin

البيت الأبيض يعلن إقتراب الإتفاق مع إيران

mohamed