الشعلة

غلق جزئي لشارع الهرم لتسليم موقع محطة مترو المطبعة

أعلنت محافظة الجيزة، عن إجراء غلق جزئي لشارع الهرم لتسليم موقع محطة مترو أنفاق المطبعة بالكامل وذلك ابتداء من الساعة 12 صباح يوم السبت الموافق 29 أكتوبر وحتى انتهاء فترة الأعمال.

غلق جزئي لشارع الهرم من تقاطعه مع شارع حسن محمد لتنفيذ مترو الأنفاق

 

وقالت المحافظة، إن سبب الغلق لاستكمال أعمال تسليم النصف الثاني من مواقع أعمال محطات مشروع مترو أنفاق الخط الرابع بشارع الهرم والذي يتضمن محطات: الأهرامات – المريوطية – العريش – المطبعة – الطالبية – مدكور – المساحة.

وأضافت: ستقوم الشركة المنفذة باستلام النصف الثاني لموقع أعمال محطة مترو أنفاق المطبعة (المرحلة الثانية) تحديدأ بداية من شارع حسن محمد وتقاطعه مع شارع الأهرام وحتى ما قبل شارع الشيخ الشربيني (المطبعة سابقا) بمسافة ما يقرب من 30 مترا ويبلغ طول موقع المحطه مايقرب من 400 متر في الاتجاه القادم من ميدان الجيزة اتجاه المريوطية والمنطقة الأثرية.

وأوضحت محافظة الجيزة، أنه تم رفع كفاءة شارع الأهرام بمحيط موقع اعمال المحطة من حيث (الطبقة الاسفلتية – ازالة ارصفة وتوسعة الطريق – اعمدة انارة) وذلك لتوفير حارات مرورية مناسبة ليصبح عرض شارع الاهرام بمحيط موقع الأعمال يتراوح من (7 متر إلى 10 متر) وذلك للحد من التأثير السلبي على سيولة الحركة المرورية بمحيط منطقة الأعمال.

ونوهت محافظة الجيزة بان الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة بمحيط الاعمال لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

مقالات ذات صلة

مدتها شهر كامل.. تعرف علي موعد بداية إجازة الترم الاول 2024 وموعد نهايتها

admin

تحت رعاية النائب أحمد حته.. انطلاق مبادرة قرية بدون بطالة من أجل حياة كريمه.

admin

الجمارك: يحق للراكب القادم لمصر حمل أي مبالغ مالية دون حد أقصى بشرط وحيد

admin