الشعلة

تعرف علي كيفية الاستعلام عن نتيجة قرعة حج الجمعيات 2023

استعلم عن نتيجة قرعة حج الجمعيات 2023.. حيث بدأ من ظهر اليوم زيادة البحث على محركات الشبكة العنكبوتية (جوجل)عن نتيجة قرعة حج الجمعيات 2023 والتى تتاح عبر الرابط الرسمي لبوابة الحج المصرية ووزارة التضامن، ويتوافر الان الاستعلام عن النتيجة للمتقدمين فى قرعة حج الجمعيات .

 

نتيجة قرعة حج الجمعيات 2023

يمكن الاستعلام عن نتيجة قرعة حج الجمعيات 2023 من خلال بوابة الحج المصرية ووزارة التصامن الاجتماعى عن طريق الخطوات التالية:

– الدخول على موقع وزارة التضامن الاجتماعي من هنا

– إدخال الرقم القومي

– ورقم المصنع المدون أسفل صورة بطاقة الرقم القومي

– إدخال كود التحقق

– الضغط على بحث

– ظهور نتيجة الحج

أسعار برامج الحج 2023

– المستوى الأول بمبلغ 225 ألف جنيه شامل قيمة تذكرة الطيران والوجبات مقسمة بين 193 ألف جنيه + 32 ألف جنيه قيمة تذكرة الطيران.

– المستوى الثاني بمبلغ 186500 ألف جنيه شامل قيمة تذكرة الطيران والوجبات «157500 ألف جنيه + 29 ألف جنيه قيمة تذكرة الطيران».

– المستوى الثالث بمبلغ 171 ألف جنيه شامل قيمة تذكرة الطيران والوجبات «142 ألف جنيه + 29 ألف جنيه قيمة تذكرة الطيران».

أسعار الحج 2023

وقالت القباج أنه تم التنسيق مع شركة مصر للطيران لنقل الحجاج عبر الشركة من خلال استخدام مطار المدينة المنورة سواء في الذهاب أو العودة حرصا على على راحة الحجاج والسماح باستخدام بعض المطارات الإقليمية بمصر المصرح لها بنقل الحجاج مع توفير خدمة نقل الحجاج من المحافظات إلى المطارات المصرية سواء في الذهاب أو العودة.

وأضافت، إلى أنه تقدم 22 ألف مواطن ومواطنة بطلب حج للجمعيات الأهلية، وهو ما يلقي مسؤولية أكبر على مجلس أمناء المؤسسة في اختيار أفضل البرامج لهذا العام وبأسعار مناسبة، وخدمات ذات تميز سواء في الفنادق أو الإشراف أو وسائل النقل والشعائر.

وتابعت، أنه تم التنسيق الكامل بين وزارتي التضامن الاجتماعي ووزارة الصحة في توقيع الكشف الطبي على الحجاج الفائزين بالقرعة للتأكد من سلامة حالتهم الصحية وفقا للاشتراطات المعلنة، وكذلك سيتم تخصيص عيادات بمقر إقامة الحجاج سواء بمكة أو المدينة المنورة لتقديم الرعاية الصحية للحجاج طوال فترة الرحلة ومتابعة حالتهم، كما تم توفير حقيبة نظافة شخصية Hygiene Kit بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر المصري.

جاء ذلك خلال فعالية إجراء القرعة الإلكترونية لحج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1444هـ- 2023م، والتى تقام بالحي الحكومي فى العاصمة الإدارية. يه.

مقالات ذات صلة

صدام جديد مع برشلونة.. تعرف علي موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني

admin

تعرف على مباريات مان سيتى المتبقية بصراع الصدارة وترتيب الدوري الإنجليزي

mohamed

محمد رمضان يعلن عدم مشاركته في دراما رمضان 2024

admin