الشعلة

يسرا: مبعرفش أشتغل مع ناس مبحبهمش.. وتفاجأت بأداء عنبة في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

قالت الفنانة يسرا، إنها تُحب الشعور بالأمان مع طاقم العمل الذي ستقدمه، بجانب حديثها عن تعاونها الأول مع مغني المهرجانات الشعبية عنبة، في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة، والذي يُشارك في الماراثون الرمضاني الحالي.

وقالت يسرا في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: مبعرفش أشتغل مع ناس أنا مش بحبهم أو مابرتحلهمش، بحب أحس بالأمان مع اللي حواليا، ودا اللي اتحقق مع أبطال مسلسل 1000 حمدالله على السلامة، علشان كده أنا سعيدة بالعمل.

أما عن تعاونها لأول مرة مع مغني المهرجانات الشعبية عنبة، فعلقت يسرا قائلة: متخيلتش أداء عنبة التمثيلي في المسلسل خاصة أنه أول مرة يمثل، وسألته وأكدلي إن دي أول مرة ليه في التمثيل، وعنده حس كوميدي جميل.

وتابعت: مكنتش أعرف عنبة قبل المسلسل ولكني سمعت ليه أغاني، ولا كنت أعرف ملامح وشه قبل ما أشوفه في المسلسل.

يسرا: مؤلف 1000 حمدالله على السلامة تنبأ بـ نجاح عنبة ومايان السيد وآدم الشرقاوي

وكشفت الفنانة يسرا، عن تنبؤ محمد ذو الفقار مؤلف مسلسل 1000 حمدالله على السلامة، بنجاح الثلاثي عنبة ومايان السيد وآدم الشرقاوي خلال أحداث العمل، مُعلقة: تنبأ بنجاحهم لأنهم على الطريق الصحيح خاصًا أنهم ملتزمين ويحترموا شغلهم، آدم بيقدم الكوميدي بعد الأكشن، ومايان أدائها مختلف، وعنبة أدائه التمثيلي ممتاز رغم أنها المرة الأولى.

يسرا: أشعر بالثقة مع المخرج عمرو صلاح

وأضافت يسرا، أنها تعاونت مع المخرج عمرو صلاح من قبل، موضحة: جمعني مع المخرج عمرو صلاح من قبل حلقة من برنامج SNL بالعربي، وكنت سعيدة بالحلقة وكانت بدايت معرفتي به رغم تخوفي في البداية من الحلقة وشجعتني الفرقة الموسيقية، أشعر معه بالثقة والراحة من خلال العمل، كمان عنده حس كوميدي وبيسند الأفيهات.

مقالات ذات صلة

لحديثي التخرج.. تعلن وزارة الشباب والرياضة عن وظائف خالية برواتب تصل إلى 12 ألف جنيه

admin

حقيقة فيديو يزعم خطف 15 شخص بمنطقة صحراوية بأسيوط .. الداخلية تكشفها

admin

نقل بطل فيلم “خلي بالك من زوزو” للمستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية طارئة

admin