الشعلة

“ياسمين عز” تعلن توقف برنامجها الشهر القادم.. تعرف علي التفاصيل

حققت الإعلامية ياسمين عز شهرة كبيرة خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل بشأن العلاقات والمرأة، وانتقد الإعلامية عدد كبير من النساء، مشيرين إلى أن السبب وراء تصريحاتها الشهرة وأنها تدافع عن الرجال فقط للتصدر حلقات برنامجها محركات البحث فقط.

ياسمين عز تعلن توقف برنامجها الشهر القادم

وأكدت ياسمين عز بأن برنامجها “كلام الناس” المقدم على القناة الفضائية “Mbc مصر” يتوقت خلال شهر أغسطس المقبل، وأضافت قائله “شهر أغسطس البرنامج هيبقى إجازة عشان اجهزلك فقرات جديدة مش عشان اصيف زيك يا مدام.. متزعليش يا مدام ومتاخديش على خاطرك يا آنسة وشوفي الحلقات المعادة قبل متنامي عشان اطلعلك في الأحلام”.

ياسمين عز تعلن توقف برنامجها الشهر القادم
ياسمين عز تعلن توقف برنامجها الشهر القادم

آراء ياسمين عز المثيرة للجدل

وكثرت آراء ياسمين عز المثيرة للجدل في حلقات برنامجها، ومن أبزرها بأنه يلزم على الزوج بأن يفتش في هاتف زوجته ولا يسمح لها بأن تفتش هي هاتفه، ومن الضروري بأن تنادي الزوجة زوجها مستخدمةً لقب “أستاذ” قبل اسمه، بالإضافة إلى حديثها عن نبرتي الصوت الصيفي والشتوي أثناء حديث الزوجة إلى زوجها، وأنها تصف الرجل دائم بالفرعون.

ومن أكثر المواقف المثيرة للجدل التي تسببت فيها الإعلامية المصرية ياسمين عز، هي واقعة عروس الإسماعيلية، واعتداء العريس على عروسه خلال حفل زفافهما، حيث قررت ياسمين عز بأن تدافع عن الزوجة بعد تنازلها عن شكواها في حق زوجها معلقه “عروسة الإسماعيلية ست أصيلة لأنها تكتمت على ضرب زوجها لها”، وهاجم عدد كبير من متابعي برنامج ياسمين عز ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الإعلامية بعد تلك التصريحات المثيرة للجدل، والذي اعتبرها البعض تمثل إهانة للمرأة وتحقير وتقليل من شأنها، وأن المحتوى الذي تقدمه الإعلامية يضر بحقوق المرأة المصرية.

مقالات ذات صلة

سر معركة تامر حسني مع الأسد بالسيرك الإيطالي

admin

تعرف علي ترتيب الدوري المصري بعد هزيمة الزمالك اليوم وفوز فيوتشر

admin

إسرائيل.. خلافات حادة بين بن غفير ومفوض الشرطة بسبب احتجاجات “إصلاح القضاء”

admin