الشعلة

ويجز يتجاهل قرار نقابة الموسيقيين بإيقافه ويعلن موعد حفله المقبل

كشف الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين، عن موقف مطرب الراب ويجز من حفل التجمع بالمنارة يوم 28 يوليو المقبل، وأكد على عدم إعطاءه تصريح بإقامة حفلات.

وقال المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين التي يرأسها الفنان مصطفى كامل، إن فريق كاريوكي الغنائي حصل على تصريح من النقابة للغناء في الحفل، ولكن ويجز لم يصدر له تصريح.

وأضاف: لن يسمح لويجز الغناء دون تصريح اليوم الواحد، وبعد توقيعه على الإقرار مثل بقية مغني الراب والأداء الصوتي»، وأشار إلى أن رسوم حفل ويجز في حال الموافقة علي السماح له بإقامة الحفل ستكون قيمته 200 ألف جنيه، بجانب تجديد التصريح وقيمته 15 ألف جنيه، وفي حال عدم تجديد التصريح سيلتزم ويجز بسداد 20%؜ من قيمة العقد بينه وبين الشركة الراعيه للحفل.

 

حل أزمة ويجز مع نقابة الموسيقيين

يستعد النجم المصري ويجز لإشعال المسرح في ZED East التجمع الخامس التابع لأورا ديفلوبرز إيجيبت، في منطقة التجمع الخامس مع النجم المصري ويجز، في 23 يونيو 2023.

ونشر ويجز عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة، يعلن فيها عن تفاصيل حفلته في المنارة.

الجدير بالذكر ويجز، المعروف بأسلوبه القوي وكلماته الرائعة، قد وضع نفسه كـأيقونة بارزة في ساحة الراب المصري. مع أغانيه التي تتصدر قوائم النجاحات ومع جمهور مخلص، حققت عروضه الحية إشادة واسعة وإثارة ونجاح غير مسبوق.

 

سعر حفل تذاكر ويجز

ستتوفر التذاكر على منصة بيع التذاكر الرائدة Ticketsmarche، وسيتم دعم الحفل من قبل منظم حفلات متخصص في تنظيم الحفلات.

تعد هذه الحفلة وعدًا بتجربة استثنائية لمحبي ويجز وعشاق الموسيقى وجائ اسعار التذاكر تبدأ من ١٥٠٠ للفئة الأعلى و ٥٠٠ للفئة الاخيرة.

علق هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لأورا ديفلوبرز إيجيبت، على الحدث قائلاً: “نحن سعداء لجلب موهبة ويجز إلى ZED East في التجمع الخامس مما يتيح لجمهورنا حضور عرض حي مثير. يجسد هذا الحدث التزامنا بتقديم تجارب ترفيهية استثنائية ويعزز مكانة ZED East كوجهة رائدة لمحبي الموسيقى. نتطلع إلى ليلة لا تُنسى من الموسيقى والطاقة والذكريات لا تنسى.”

مقالات ذات صلة

نشوب حريق داخل مبنى الشهر العقاري في الدقي

admin

رئيس الوزراء يلتقى وفدا من رجال الأعمال والمستثمرين الأتراك

admin

“الصحة”.. تحذر من تناول 3 أطعمة لتجنب الإصابة بآلام القولون العصبي

admin