الشعلة

وكيل «نقابة شمال القاهرة» يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية نقابة المحامين

تقدم طارق بخيت، وكيل نقابة محامي شمال القاهرة، اليوم السبت، بأوراق ترشحه لعضوية مجلس النقابة العامة للمحامين على مقعد استئناف القاهرة.

 

وقال طارق بخيت، المرشح لعضوية مجلس نقابة المحامين على مقعد استئناف القاهرة، فور تقدمه بأوراق ترشحه في انتخابات النقابة العامة للمحامين، أن ترشحه نابع من الحرص على استقلالية العمل النقابي وفقاً للكفاءة والنزاهة لقياداتها في هذه الظروف الصعبة والتي تواجه المهنة والمشتغلين بها .

وأضاف وكيل نقابة محامي شمال القاهرة، أنه من واقع دوره النقابي طوال الأعوام الماضية، حيث انه عضو مجلس نقابة محامين شمال القاهرة لمدة ٣ دورات متتالية لمس احتياجات المحامين وتطلعاتهم النقابية وأن برنامجه سيعلن خلال أيام قليلة شامل ومتنوع ما بين الخدمي والتشريعي والنقابي حيث سيلبي كافة تطلعات المحامين لنقابة قوية تستعيد رونقها وتعبر عن اعضائها وتظل درعا لاعضائها وللوطن.

وأضاف “بخيت” أن أهم محاور برنامجه زيادة المعاشات وتطوير مشروع العلاج وتقديم الخدمات كلها اليكترونيا ، وذلك عن طريق وضع آليات وأفكار مختلفة تواكب التطور الرهيب الذي يحدث من حولنا».

وتتلقى اللجنة المشرفة على انتخابات المحامين، طلبات الترشح بدءًا من اليوم السبت 27 يناير 2024، وحتى يوم الأربعاء 31 يناير 2024، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة عصرًا.

وأعلنت النقابة العامة للمحامين، المواعيد الإجرائية الخاصة بانتخابات النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة الـ28، والمقررة 9 مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

هل تطرد الجن بمجرد سماعها؟.. معجزات لا تعرفها عن سورة البقرة ليلا

admin

تجتمع شهريا.. تفاصيل لجنة مراقبة أسعار السلع في مصر

admin

منع عبدالله رشدى من صعود المنبر لحين الانتهاء من التحقيق معه

admin