الشعلة

وكيل محمد هاني يحسم مصيره مع الأهلي

كشف نادر شوقي وكيل أعمال محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي، عن حقيقة رحيل وكيله عن النادي، خلال الفترة القادمة بعد تألق كريم فؤاد وأكرم توفيق لاعبا الفريق مع السويسري كولر المدير الفني للفريق، وقال شوقي في تصريحات خاصة لـه، أن محمد هاني يمتلك عقد مع الأهلي حتي 2024 القادم، وكل ما تردد خلال الفترة الماضية عن تجديد عقده أو رحيله عن الفريق غير صحيح.

 

وكيل محمد هاني يحسم مصيره مع الأهلي

وأضاف نادر، أن محمد هاني سعيد بالتواجد داخل الفريق الأول لكرة القدم ولا يفكر في الرحل في الوقت الحالي، عدم مشاركته مع الفريق يأتي بقرار المدير الفني وهذا أمر طبيعي والجميع عليه أحترام قرار المدرب في مشاركة اللاعبين في المباريات.

محمد هاني

محمد هاني لاعب النادي الأهلى

كولر يجهز محمد هاني لاستئناف الدوري

واستقر كولر المدير على الدفع باللاعب محمد هاني ظهير أيمن الفريق في مركز قلب الدفاع خلال مباراة المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري في ربع نهائي كأس مصر.

غياب ثلاثي الأهلي

محمد هاني

 

ويفتقد الأهلي جهود الثلاثي محمد عبد المنعم ومحمود متولي وأيمن أشرف في لقاء المقاولون في كأس مصر بسبب الإصابات.

رامي ربيعة جاهز للأهلي

ورغم تأكد جاهزية رامي ربيعة مدافع الفريق إلا أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر يدرس بجدية إشراك هاني في مركز قلب الدفاع حال جاهزيته.

ووعد كولر بمنح بعض البدلاء الفرصة في لقاء المقاولون في الكأس قبل سفره إلى سويسرا لقضاء إجازة قصيرة هناك.

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن حقيقة خلاف، بين ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد محمود وزياد طارق والسويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأحمر.

شوبير يكشف عن حقيقة خلاف كولر مع ثنائي الأهلي

وأكد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت، أن كولر غير مقتنع فنيا بمحمد محمود وزياد طارق ولكن لايوجد أزمة أو خلاف وأن الأنباء التى ترددت بشأن عقد جلسة لكولر مع محمد محمود وزياد طارق ليس لها أساس من الصحة.

خلاف كولر مع ثنائي الأهلي

وأشار شوبير إلى أن كولر قرر عودة الثنائي الى تدريبات الفريق الأول نظرا لنقص العدد داخل صفوف الفريق بسبب غياب اللاعبين الدوليين الذين يتواجدون مع المنتخبات الوطنية بفترة التوقف الدولي الحالية وكذلك لمنحهم الفرصة للعودة إلى التواجد مع الفريق الأول مرة أخرى.

عودة كولر من سويسرا

أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجهاز الفني عن عودته اليوم الأحد من سويسرا إلى القاهرة، بعد انتهاء إجازته القصيرة، خلال فترة التوقف المحلي.

كولر يعود من سويسرا لقيادة الأهلي

وشهدت الفترة الماضية أعطاء كولر الفريق الأول بالنادي الأهلي راحة من التدريبات لمدة 5 أيام من الأربعاء الماضي وحتى اليوم الأحد، على أن يعود الفريق للتدريبات غدًا الإثنين.

كولر يعود من سويسرا

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التدريبات الجماعية غدًا الاثنين استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء يوم 27 نوفمبر الجارى على ملعب الأهلى we بالسلام بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

مصر تستضيف فعاليات المعرض الدولى الثالث للصناعات الدفاعية والعسكرية ” إيديكس 2023 ” لإستعراض أحدث الأنظمة والمعدات العسكرية عالميا

admin

احصل على شقة متشطبة وجاهزة على السكن وقسط على 20 سنة.. أعرف التفاصيل

admin

نساء مصريات شاركن في حرب أكتوبر

admin