الشعلة

وفاة والدة الفنان فادي إبراهيم بعد 48 ساعة من رحيله

رحلت نولا سعيد والدة الفنان فادي إبراهيم بعد مرور 48 ساعة فقط على رحيله المفاجئ، الحدث المحزن الذي ألقى بثقله على الوسط الفني وأثار حزنًا عميقًا بين محبيه وزملائه في الوسط الفني.

ووفقًا للتقارير الصحفية، لم يتم الكشف عن سبب وفاة والدة الفنان فادي إبراهيم في الوقت الحالي، وقد تم نشر هذا الخبر على نطاق واسع في وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي، ما أثار تعاطفًا كبيرًا من الجمهور وزملائه في الوسط الفني.

 

وفاة فادي إبراهيم

يذكر أن فادي إبراهيم هو فنان لبناني معروف لدى الجماهير، وقد اشتهر بأدواره المميزة في المسلسلات والأفلام، وقد أبدع في تقديم أدوار مختلفة ومتنوعة، مما جعله واحدًا من أبرز الوجوه الفنية في الساحة الفنية المصرية. 

كان الفنان فادي إبراهيم قد توفي منذ يومين تقريبًا، عن عمر ناهز 68 عامًا، بعد سوء حالته الصحية ومنع الزيارة عنه، ودخوله لغرفة العناية المركزة، وبتر الساق نتيجة مرض السكري.

ووُلد الفنان فادي إبراهيم يوم 13 أبريل عام 1956 لأب لبناني والأم معها الجنسية الأسترالية، وكانت البداية الفنية الحقيقية من خلال مشاركته في مسلسل الفاتحون، وذلك في عام 1984، وبعدها شارك في فرقى ناصر مخول الفولكلورية، كما شارك الفنان الراحل في عدة أعمال فنية بالتليفزيون والمسرح والسنيما.

مقالات ذات صلة

مسلسل علاقه مشروعه الحلقه 9 يتصدر قائمة محركات البحث

admin

بدء توافد نجوم الفن على الريد كاربت في افتتاح مهرجان الإسكندرية

admin

سعر اليورو أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الأربعاء 3-4-2024

admin