الشعلة

قناة مفتوحة تعلن نقل حفل جائزة الأفضل «ذا بيست»

ينتظر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تتويج جديد ورقم قياسي مميز في مسيرته الكروية من خلال حفل جوائز الأفضل «ذا بيست 2022 The best» الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، الذي يقام اليوم الاثنين بزيورخ سويسرا.

ويقيم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يوم الإثنين، حفل جوائز الأفضل «ذا بيست 2022 The Best»، والذي يقام هذه المرة بالعاصمة الفرنسية باريس.

ومن بين العديد من الأحداث الكروية المهمة في مختلف أنحاء العالم خلال عام 2022، ستفرض كل من بطولة كأس العالم 2022 بقطر ودوري أبطال أوروبا للموسم الماض تأثيرهما على الاختيارات في حفل جوائز الأفضل على مستوى الرجال.

وكذلك كأس أمم أوروبا “يورو 2022” لكرة القدم النسائية بإنجلترا ودوري أبطال أوروبا للموسم الماضي بالنسبة لجوائز السيدات.

ميسي ينافس مبابي وبنزيما على جائزة الأفضل

وتحظى جائزة أفضل لاعب على القدر الأكبر من الاهتمام في حفل جوائز الأفضل حيث يتنافس عليها 3 من أبرز نجوم اللعبة في 2022،

وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسيان كريم بنزيما وكيليان مبابي.

ويسعى ميسي للفوز بالجائزة للمرة السابعة لتعزيز الرقم القياسي، الذي يستحوذ عليه حاليا على صعيد عدد مرات الفوز بالجائزة.

ويتسلح ليونيل ميسي على إنجاز الفوز مع منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 لكنه يواجه منافسة قوية من المهاجمين الفرنسيين كيليان مبابي 24 عاما زميل ميسي في باريس سان جيرمان والمخضرم كريم بنزيما 35صاحب الـ عاما نجم ريال مدريد.

ووصل مبابي بالمنتخب الفرنسي إلى نهائي مونديال 2022، وتوج عن جدارة بلقب هداف هذه النسخة من البطولة بعدما أحرز 8 أهداف منها 3 أهداف «هاتريك» في المباراة النهائية التي خسرها الفريق أمام نظيره الأرجنتيني بعد التعادل 3 / 3 خلال المباراة.

وفي المقابل، قدم بنزيما موسما استثنائيا مع ريال مدريد الإسباني في 2021- 2022 وتوج خلاله بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا إضافة لتتويجه هدافا لكلتا البطولتين.

وفي حفل جوائز الأفضل، يدور صراع كبير أيضا على جائزة أفضل لاعبة في العالم The Best لعام 2022 بين الإسبانية أليكسيا بوتياس لاعبة برشلونة الإسباني والإنجليزية بيث ميد نجمة أرسنال والمنتخب الإنجليزي، واللاعبة الأمريكية أليكس مورجان.

قناة مجانية تنقل حفل جائزة ذا بيست

 

 

 

 

أعلنت قناة أون تايم سبورتس بشكل رسمي نقل حفل جائزة الأفضل «ذا بيست» والذي سينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يُمكن متابعة الحفل من خلال قناة أون تايم سبورتس المفتوحة على قمر نايل سات.

موعد حفل جوائز الأفضل ذا بيست 2022

يبدأ حفل جائزة الأفضل ذا بيست 2022 The Best يوم الإثنين الموافق 27 فبراير 2023، وذلك من أجل الكشف عن الفائزين بجوائز ذا بيست للأفضل في عام 2022، ويبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

ثوابت الإسلام.. بقلم المفكر العربي علي محمد الشرفاء

admin

مصرف لبنان يعلن إفلاس الدولة ومفاوضات مع صندوق النقد الدولي

mohamed

هتقبض بالدولار وأنت في بيتك.. تعرف علي 5 وظائف عبر الإنترنت تحقق لك الثراء في وقت قصير

admin