الشعلة

وفاة مأساوية للاعبة كرة طائرة بعد سقوطها من الدور السادس

توفيت لاعبة الكرة الطائرة الإيطالية جوليا إيتوما بطريقة مأساوية في تركيا، عقب لعبها مباراة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وحدثت الوفاة بسبب سقوطها من الطابق السادس الذي تقع فيه غرفتها بفندق إقامة فريقها في إسطنبول، حسبما نشرت وسائل إعلام تركية.
وإيتاما، لاعبة إيطالية، نيجيرية الأصل، مولودة في ميلانو، كما توجت بلقب بطولة العالم تحت 20 عاما في 2021.

التحقيق في أسباب وفاة لاعبة الكرة الطائرة الإيطالية

ونقلت قناة “هابر تورك” عن الشرطة التركية أنه تم فتح تحقيق في أسباب وفاة لاعبة الكرة الطائرة الإيطالية الشابة التي من العمر 18 عامًا، بعدما تم نقل جثتها إلى معهد الطب الشرعي.
وكانت جوليا إيتوما تلعب لنادي ايجور جورجونزولا نوفارا الإيطالي للكرة الطائرة للسيدات في بيدمونت التي تقع شمال غرب إيطاليا.
وحدثت الوفاة بعد ساعات قليلة من مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بين نادي ايجور جورجونزولا نوفارا الإيطالي للكرة الطائرة للسيدات وفريق إكزاسيباس التركي، والتي خسرها الفريق الإيطالي 0-3.
 

العثور على جثة اللاعبة 

وتم العثور على جثة اللاعبة الإيطالية الساعة 5:30 صباح الخميس، بجوار الفندق المطل على الجانب الآسيوي لمدينة اسطنبول، وفقًا لما نشرته صحيفة ديلي صباح التركية.
وكشفت كاميرات المراقبة في الفندق، ان لاعبة الكرة الطائرة الإيطالية جوليا إيتوما عادت إلى غرفتها، وكان يظهر عليها الاضطراب، وذلك حوالي الساعة 11 مساء الأربعاء، وذلك بعد اجرائها مكالمة هاتفية طويلة.
وذكرت وسائل الإعلام اأن الفريق الإيطالي في حالة صدمة شديدة بعد الحادث، كما تمت مشاهدة اللاعبات وهن يغادرن الفندق في وقت متأخر من الصباح.
وكان نادي ايجور جورجونزولا نوفارا الإيطالي للكرة الطائرة للسيدات، أعلن أن لاعبته الشابة جوليا ايتوما توفت في تركيا عن عمر 18 عاما، وذلك بعد مباراة في دوري الأبطال.
وقدم نادي ايجور جورجونزولا نوفارا تعازيه لعائلة جوليا ومحبيها، وأعلن أنه “في إطار الاحترام، سيلزم الصمت في القضية”.
 

صدمة بعد وفاة اللعبة الإيطالية

وقال جوسيبي مانفريدي رئيس الاتحاد الإيطالي للكرة الطائرة: “نحن جميعا مصدومون بهذه المأساة، التي لا تؤثر على الكرة الطائرة فقط وإنما على الرياضة الإيطالية ككل.”
وقرر الاتحاد الإيطالي للكرة الطائرة الوقوف دقيقة حداد في جميع مباريات الكرة الطائرة التي تلعب في إيطاليا بداية من يوم الخميس وحتى يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

تعرف على موعد عرض “عصابة عظيمة” بالسينمات

admin

الحق سجل رغباتك.. تعرف علي رابط تنسيق الثانوية الأزهرية لطلاب الدور الثاني 2023

admin

رونالدو يعلق على خروج البرتغال من المونديال بعد الخسارة أمام المغرب

admin