الشعلة

وفاة لاعب شهير بالضربة القاضية في الغربية

أعلن نادي السكة الحديد، مساء اليوم الأربعاء، وفاة لاعب الملاكمة رامز حسام والذي أصيب بنزيف في المخ ودخل في غيبوبة منذ ساعات، بعد أن تلقى ضربات قاتلة على يد منافسه في ختام بطولة الجمهورية للشباب في لعبة الملاكمة، حيث تم نقل إلى مستشفى جامعة طنطا بمحافظة الغربية وتم نقله على أجهزة التنفس.

وسادت حالة من الحزن والأسي على أهالي مدينة طنطا بمحافظة الغربية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لوفاة اللاعب رامز حسام حيث تصدر مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية وبعد وفاته، حيث حرص عدد كبير من النشطاء للدعاء للاعب بالرحمة والمغفرة، على أن يتم تشييع جنازته ودفنه في مسقط رأسه في محافظة القاهرة.

وكان الملاكم الشاب رامز حسام قد أصيب بغيبوبة وارتجاج في المخ على خلفية مشاركته في مباراة للملاكمة حيث سقط خلالها بالضربة القاضية، وفقد الوعي وتم نقله بعد أن دخل في غيبوبة إلى مستشفى الطوارئ بجامعة طنطا وهو في حالة خطيرة، وتم التعامل الفوري مع حالته.

رامز حسام
وفاة الملاكم رامز حسام

وكان نادي السكك الحديدية في طنطا قد شهد واقعة سقوط لاعب خلال انطلاق بطولة الجمهورية للملاكمة بالضربة القاضية يوم الخميس الماضي، حيث أقيمت مباراة فاصلة بين للاعب رامز حسام الضحية ولاعب آخر، وانتهت بخسارته بالضربة القاضية وتمكن من الوقوف مرة أخرى بعد إعلان نتيجة خسارته ولكن سرعان ما سقط أرضا وتم نقله بسيارة إسعاف إلى المستشفى.

واستقبلت مستشفي طوارئ طنطا الجامعي، اللاعب رامز حسام 17 سنة لاعب نادي اتحاد الشرطة الرياضي بعد سقوطه نتيجة ارتجاج بالمخ خلال مشاركته في بطولة الجمهورية للملاكمة والمقامة في نادي السكة الحديدية بطنطا.

مقالات ذات صلة

حكم مبادلة الذهب الجديد بالقديم.. الإفتاء: جائز بهذا الشرط

admin

225 درجة.. محافظ القليوبية يعتمد تنسيق الحد الأدني للقبول بالثانوية العامة 2024 / 2023

admin

الدفاع الروسية تعلن تدمير راجمتين أمريكيتين من طراز “هيمارس” في خاركوف

admin